محاولة هروب بحجز قسم الشرطة
محاولة هروب بحجز قسم الشرطة


حوادث البحر الأحمر في أسبوع| إحباط محاولة هروب بقسم رأس غارب

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 08:01 م

شهدت محافظة البحر الأحمر خلال أسبوع، عددا من الحوادث كان أبرزها ضبط عاطل استولى على ساحة انتظار سيارات بالغردقة وإصابة 4 محتجزين و3 أفراد أمن وظابط في محاولة هروب برأس غارب، ومصرع 3 وإصابة 11 في حادث انقلاب سيارة جنوب البحر الأحمر.

 

اقرا ايضا|حبس مسجل خطر وزوجته بتهمة تعذيب ابنهما في الجيزة

 

ألقت أجهزة الأمن بالغردقة، الأحد، القبض على عاطل استولى على ساحة انتظار للسيارات بمنطقة الممشى السياحي، وتحصيل مقابل انتظار لحسابه الخاص لعدة أشهر.

جاء ذلك بعد تعدد شكاوى الأهالي من قيام أحد الأشخاص بتحصيل 10 جنيهات منهم مقابل السماح لهم بالانتظار بسياراتهم داخل الساحة المملوكة لمجلس المدينة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم قام بطباعة إيصالات مزورة لتحصيل مقابل انتظار بالساحة من المواطنين دون وجه حق وذلك منذ عدة أشهر.

 

وأكد مسؤولو مدينة الغردقة، أن هذة الساحة غير مؤجرة، والشخص الذي يقوم بتحصيل أموال من المواطنين ليس له أي علاقة بها، والإيصالات التي يعطيها للمواطنين مزورة، مضيفين أنه جار طرح ساحة الانتظار للإيجار في مزاد علني الغترة المقبلة.

 

وأحبطت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة رأس غارب، محاولة هروب بحجز قسم الشرطة، بعد قيام 4 مساجين بإشعال النيران في بطاطين داخل الحجز.

 

تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن البحر الأحمر، بلاغا يفيد بمحاولة هروب عدد من المحتجزين على ذمة قضايا داخل حجز قسم شرطة رأس غارب.

وعلى الفور انتقل إلى قسم شرطة رأس غارب اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء خالد عبد الهادي، مدير مباحث المديرية، وكذلك اللواء عيد الله عباس مساعد مدير الأمن لشمال البحر الأحمر .

 

وتم نقل 4 من المصابين لمستشفى رأس غارب المركزي جراء إصابتهم باختناق وتمت السيطرة علي الهروب، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية والعرض علي النيابة العامة .

 

و لقى ٣ أشخاص مصرعهم، وأصيب ١١ آخرون بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ربع، بطريق الشلاتين أبورماد جنوب البحر الأحمر وتم نقل المصابين لمستشفى الشلاتين لتلقي العلاج وإيداع جثث المتوفين في مشرحة بنفس المستشفى وتحرر محضر بالحادث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة