أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


رئيس «ثلاثية الجبلاية»: لن أصفي حسابات مع أحد

أحمد إسماعيل

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 08:50 م

شدد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة ، أنه جاء لمهمة محددة بتكليفات من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وليس من أجل تصفية حسابات مع أحد.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.


وقال مجاهد في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم :" تكليف الفيفا واضح للجنة الثلاثية الجديدة وهو إجراء الانتخابات قبل 31 يناير المقبل ، وتسيير الأعمال اليومية داخل أروقة اتحاد الكرة خلال تلك الفترة".


وكشف مجاهد عن عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة القادمة لبحث كافة الملفات الشائكة خاصة ملف الانتخابات القادمة.


واضاف رئيس اللجنة الثلاثية في أول تصريح له عقب تسلمه المهمة أنه خلافاته مع اللجنة الخماسية السابقة كانت هدفها الأساسي مصلحة الكرة المصرية وانه يحترم جميع الأعضاء السابقين ويرتبط معهم بصداقات قديمة.
 

خاص| أحمد مجاهد رئيسًا للجنة الثلاثية الجديدة في اتحاد الكرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة