ديوان عام المحافظه
ديوان عام المحافظه


الأحد.. تظلمات مسابقة المقبولين للعمل في مركز التأهيل بالوادي الجديد

خالد عز الدين

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 10:30 م

يبدأ مركز التأهيل الاجتماعي بمدينة الخارجة بالوادي الجديد، التابع لمديرية التضامن الاجتماعي، في تلقي التظلمات حول الوظائف التي أعلن عنها المركز اعتبارا من يوم الأحد 20 ديسمبر.

 
كان مركز التأهيل الاجتماعي، قام بنشر أسماء المقبولين بمسابقة الوظائف بالمركز لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بناء على نتيجة الإختبارات التي أجرتها اللجنة التي تم تشكيلها من عدد من الأساتذة المختصين من كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة بني سويف، حيث اعتمدت اللجنة في اختيار المقبولين، من بين ١١٨ متقدما انطبقت عليهم الشروط وتم إجراء الإختبارات لهم، على مجموعة من المعايير هي "السمات الشخصية - المؤهل الدراسي المناسب - تقدير المؤهل - الدراسات العليا - الإختبار التحريري - المقابلة الشخصية".

 

اقرأ أيضا| قنا في 24 ساعة| افتتاح مسجد وإخلاء عقارين من السكان


وتم قبول أسماء ٢٤ متقدما من الذين اجتازوا جميع الإختبارات بأعلى الدرجات، تمهيداََ لبدء التشغيل التجريبي للمركز، لحين الإعلان عن استكمال باقي التخصصات التي أوصت اللجنة بإضافتها لتقديم خدمة متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة. 


ونشر المركز أسماء المقبولين ليستكملوا الإجراءات الخاصة بعملهم داخل المركز اعتبار من يوم الأحد المقبل وفتح باب التظلمات لمدة أسبوعين.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة