طيران
طيران


غدا.. وصول أول الرحلات القادمة من ألمانيا بعد توقف 9 شهور

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 - 10:51 م

كشفت مصادر ملاحية، أنه يصل غدا أول رحلة تابعة لشركة إيزي جيت من برلين، وأول رحلة أخرى تابعة لشركة أيركايرو من فرانكفورت  قادمة إلى مطار الغردقة، وذلك بعد الغلق على خلفية أحداث كورونا والذي دام لأكثر من 9 أشهر بسبب كورونا، حيث يعد مطار الغردقة احتفالية خلال وصول تلك الرحلة بسيارات مطافئ ومدافع ماء لعمل ممر للطائرة خلال الوصول.

 

اقرأ أيضا|الأحد.. تظلمات مسابقة المقبولين للعمل في مركز التأهيل بالوادي الجديد

 

وأشار المصدر، إلى أن مطار الغردقة الدولي سيشهد ارتفاع عدد الرحلات السياحية القادمة من بولندا، مؤكدا أن هناك 5 رحلات بولندية ستصل بداية من الأسبوع المقبل إلى مطار الغردقة، بجانب الطيران الأوكراني والسويسري والبيلاروسي والصربي.

 

وكشفت مصادر بمطار مرسى علم الدولي، أن حسب الجداول المعلنة لحركة الطيران خلال الأسبوع المقبل هناك ارتفاع فى معدلات الوصول الأسبوعية للمطار من 6 رحلات إلى 12 رحلة أسبوعية، موضحا أن هناك ارتفاع فى أعداد الرحلات الوافدة للمطار من جميع الجنسيات.

 

وأضاف المصدرـ أن هناك ارتفاع في عدد الرحلات البولندية ليصبح عددها 6 رحلات بولندية، و3 رحلات تشيكية، و2 من العاصمة الأوكرانية كييف، وأخرى من سويسرا وذلك بداية من الأسبوع المقبل، حيث يتم التشديد على الاجراءات الاحترازية داخل المطار والتأكد من عدم دخول الركاب بدون تحليل الـ pcr.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة