الأهلي
الأهلي


كارثة جديدة تهدد الأهلي قبل السفر للنيجر

إبراهيم مدكور

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 10:46 ص

يتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكارثة جديدة قبل 24 ساعة من السفر للنيجر، لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا لموسمه الجديد.

واصطدم الجهاز الفني للقلعة الحمراء بخبر اشتباه مهاجم الفريق طاهر محمد طاهر بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل مباراة هامة للفريق في البطولة الأفريقية.
 
ومن المقرر أن يخضع طاهر محمد طاهر نجم هجوم الفريق، إلى عزل منزلي، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعدما لاحظ الجهاز الطبي وجود ارتفاع كبير في درجة حرارته.

ويُجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية ظهر اليوم السبت، استعدادًا للسفر إلى النيجر لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ويجري الأهلي مسحة طبية وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بمواجهات الفريق خارج مصر.

ويتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لـ ورطه قبل 24 ساعة من السفر للنيجر، لمواجهة سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويتسبب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، في قلق وتوتر إدارة الأهلي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل افتتاحية الفريق لمباراته الهامه في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع «موسيماني» لمسحة أخرى أخيرة، داخل أحد المستشفيات بالجيزة، قبل سفر بعثة الفريق إلى النيجر، لمواجهة سونيديب، بدوري أبطال أفريقيا.


موسيماني يضع الأهلي في ورطة قبل السفر للنيجر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة