عبير بيبرس
عبير بيبرس


معلومات لا تعرفها عن الفنانة عبير بيبرس قاتلة زوجها

أحمد السنوسي

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 11:51 ص

عقب إلقاء القبض علي الفنانة المغمورة عبير بيبرس، بتهمة القتل العمد لزوجها عمرو سيد عبد الله، صاحب شركة بترول، وصدور قرار بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان زوجها إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب وكيفية حدوث الوفاة، أثارت الفنانة الصاعدة عبير بيبرس ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر قتل زوجها بعد حدوث شجار بينهما.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض معكم في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية فى حياة المفنانة المغمورة.

الفنانة عبير بيبرس، هي فنانة مصرية صاعدة، وتبلغ من العمر 29 سنة، فهي من مواليد عام 1991، دخلت عالم الفن بالصدفة، واعتمدت في بدايتها على نفسها وموهبتها، وكان لظهورها في الساحة الفنية بالصدفة، على حد قولها خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية.

بدأت حياتها السينمائية بفيلم روائي قصير يحمل عنوان "كما تدين تدان"، ومنذ هذا العمل استطاعت أن تقدم موهبتها للمشاهدين، وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل سيت كوم يحمل عنوان "إلسع وفلسع"، وشاركها في بطولته كل من الفنانيين منير مكرم، وشريف صبحي، وأحمد بدير، وآمال رمزي، وأحمد فرحات، وهو من إخراج إيهاب عبد اللطيف.

كما شاركت عبير بيبرس في العام نفسه في مسلسل كوميدي تحت أسم "شلة نصابين"، وشاركها في المسلسل كل من الفنانين عبد الله مشرف، وأحمد صيام، ووائل علاء، وميار الببلاوي.

وفي عام 2016، شاركت عبير بيبرس في عمل سينمائي يحمل عنوان "مشروع ميت"، وشاركها في بطولة الفيلم كل من الفنانين تامر القاضي، ودينا الجرحي، وبهجت عدلي، وفتحي سعد، ونور السيد، والفيلم من سيناريو وحوار محمد كبا، ومن إخراج أحمد فوزي، ويعتبر هذا الفيلم هو آخر ظهور للفنانة عبير بيبرس على شاشة التليفزيون.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة