صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 68 عنصرًا إجراميًا شديدي الخطورة و51 قطعة سلاح خلال أسبوع

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 02:48 م

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بشن حملات أمنية مكبرة، استهدفت كافة صور الخروج عن القانون، حيث تم استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط وبورسعيد والدقهلية)، و(السحر والجمال بنطاق محافظتي الشرقية والإسماعيلية).

وأسفرت الحملة، عن ضبط (354) متهمًا، وبحوزتهم (24 قطعة سلاح ناري – 51 طلقة نارية مختلفة الأعيرة – 18 قطعة سلاح أبيض.

وأسفرت الجهود الأمنية عن مصرع (3) عناصر إجرامية، وضبط (68) عنصرًا من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بنطاق مديريات أمن (الجيزة – القليوبية – البحيرة - الدقهلية – الشرقية – الإسماعيلية – المنيا – أسيوط – سوهاج)، بإجمالي مضبوطات (51) قطعة سلاح ناري (26 بندقية آلية –  1 بندقية رصاص -  12 بندقية خرطوش – 1 مسدس- 11 فرد محلي – كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وكذا (عدد 3 قطع سلاح أبيض- كمية من الأقراص والمواد المخدرة).

جدير بالذكر أن المذكورين كان قد سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها "سلاح ناري - شروع في قتل - مخدرات"، وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية في مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون.

ونجحت الداخلية في ضبط (5) قضايا في مجالات (احتيال مصرفي – احتيال عبر الإنترنت – غسل أموال -  كسب غير مشروع)، بقيمة إجمالية بلغت (5900406500 جنيه مصري)، وأخطرت مصلحة الضرائب لفحصها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة