المطربة الشعبية أمينة
المطربة الشعبية أمينة


أمينة توضح تفاصيل دورها في «الشرابية»

أحمد السنوسي

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 03:55 م

انتهت الفنانة والمطربة الشعبية أمينة، من تصوير باقي مشاهدها من فيلم "الشرابية"، ليدخل العمل إلي مرحلة المونتاج والمكساج إستعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية في موسم منتصف العام 2021 .

وكشفت أمينة في تصريحات خاصة عن الشخصية التي تؤديها خلال أحداث العمل حيث أنها تقدم شخصية "مرمر" وتعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية ومع مرور الوقت تتعرف علي أحد رجال الأعمال وتنشأ بينهم نظرات إعجاب متبادلة إلي أن تصل إلي مرحلة الزواج الرسمي.

وأضافت أمينة بأن تتطور هذة العلاقة الزوجية بإكتشاف مفاجأة صادمة لها نفسياً فتتسبب في أنفصالهم مما يؤدي يتسبب لها فى عقدة نفسية من الزواج

استكملت، شخصية "مرمر" هي مطربة مثقفة ومن أسرة لا تخالف الأعراف والتقاليد المصرية ولكن الظروف الإجتماعية والإقتصادية لأسرتها جعلها تقبل الغناء في الملاهي الليلة. 

جدير بالذكر بأن فيلم "الشرابية " يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم النجمة أمينة ، علاء مرسي ، راندا البحيري ، لطفي لبيب ، أحمد عبدالله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبد الفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد ، اللبنانية دومينيك حوراني وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة