يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح


كلوب يعلق على تصريحات محمد صلاح مع «آس» الإسبانية

رياض محمد جعيصة

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 05:21 م

 


علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، على حوار لاعبه محمد صلاح، مع صحيفة «آس» الإسبانية والتي كشف فيها الفرعون المصري عن استيائه من كلوب لعدم منحه شارة القيادة أمام ميدتييلاند.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية مباراة ليفربول وكريستال بالاس،: «ليس لدي ما أقوله بخصوص حوار صلاح مع صحيفة «آس».. كل شيء على ما يرام من جانبي».

وفي حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية، أمس الجمعة، قال النجم المصري محمد صلاح إنه محبط للغاية لعدم منحه شارة القيادة في مباراة ليفربول ضد ميدتييلاند، في دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح: «كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله».


كان نادي ليفربول قد حقق فوزا كبيرا على كريستال بالاس، بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، بديلا في تشكيل ليفربول في الدقيقة 57 بدلا من السنغالي ساديو ماني، وأضاف الفرعون المصري الهدفين السادس والسابع للريدز، وصنع الهدف الخامس لزميله فيرمينو.

وأحرز محمد صلاح الهدف السادس للريدز في الدقيقة 81، من ركلة ركنية أرسلها روبرتسون إلى منطقة الجزاء لعبها ماتيب رأسية ضعيفة ارتطمت في رأس صلاح وتحولت إلى داخل الشباك.

واختتم صلاح سباعية الريدز في الدقيقة 84، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس جويتا إلى داخل الشباك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة