أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


لعبة الكراسى الموسيقية فى الجبلاية

«مجاهد» يؤكد إجراء انتخابات «الجبلاية» وفق تعليمات الفيفا

أخبار الرياضة

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 10:06 م

كتب محمد يحيى يوسف:
تستمر لعبة الكراسى الموسيقية داخل أروقة اتحاد الكرة مجددا من أجل إقامة الانتخابات.. وذلك بعد أن قدم الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى، وأعلن تعيين لجنة ثلاثية جديدة برئاسة المهندس أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربى وأحمد حسام الدين عوض.

 

واتضح الأمر من تغيير الفيفا للجنة الخماسية بتمسك الاتحاد الدولى بإقامة الانتخابات، بعد أن شعر بعدم وجود رغبة من اللجنة الخماسية السابقة لإقامة الانتخابات التى تم تعيينهم من قبل لتجهيزها، وجاء هذا الشعور بعد إرسال لجنة الجناينى لقرار رئيس الوزراء الأخير بمنع إقامة أى جمعيات عمومية، بالإضافة إلى خطاب من اللجنة الأوليمبية المصرية يفيد بأن قانون الرياضة المصرى يشترط الدعوة للانتخابات خلال الفترة من 1 يوليو إلى 31 أكتوبر، وهو ما رأه الفيفا تقاعسا من اللجنة الخماسية لذلك عدل عن قراره السابق بالتجديد للجنة الخماسية حتى 31 يناير وقرر تعيين لجنة جديدة تستكمل المهمة.

 

من جانبه أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفى مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل إعادة الاتحاد المصرى لوضعه الطبيعى بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التى حددها الاتحاد الدولى فى خطاب التكليف.


كما وجه المهندس مجاهد، الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصرى خلال الفترة الماضية، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى عن أعمالها فى إدارة الاتحاد المصرى خلال الفترة السابقة.

وقد حرص أعضاء اللجنة الثلاثية على التعاون بشكل كامل من أجل إدارة الاتحاد بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة خاصة أن جميعهم لهم خلفية رياضية، حيث شغل محمد الشواربى منصب عضو لجنة المسابقات فى الاتحاد الإفريقى فى وقت سابق، كما أنه كان ضمن المرشحين لشغل منصب رئيس لجنة المسابقات فى الاتحاد المصرى فى الفترة ما بعد رحيل عامر حسين.

 

ويتولى أحمد حسام الدين عوض، رئاسة لجنة الشباب فى النادى الأهلي، وهى اللجنة التى شكلها الأهلى مع تولى المجلس الحالى برئاسة محمود الخطيب إدارة الأهلي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة