الزمالك مع النجم فرجانى ساسى
الزمالك مع النجم فرجانى ساسى


الزمالك يسابق الزمن للاحتفاظ بنجومه

شروط ساسي مع الزمالك.. والونش ومصطفى يقاومان إغراءات بيراميدز

ياسر عبدالعزيز

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 10:16 م

 اتفق الزمالك مع النجم فرجانى ساسى على التجديد لمدة موسم واحد فقط، بعدما طلب اللاعب زيادة تدريجيه فى عقده، على مدار الثلاث سنوات، بحيث يزيد عقده 100 ألف يورو فى كل سنة، ليصبح تعاقده فى الموسم الأول مليونا و550 ألف يورو، وفى الثانى مليونا و650 ألف يورو، وفى الموسم الثالث مليونا و750 ألف يورو، كما اشترط فرجانى ساسى الحصول على 50% من إجمالى قيمة عقده فى الثلاث سنوات، كمقدم تعاقد.

 

اعتبر مسئولو الزمالك هذه الشروط  طلبات مالية تفوق قدرة الخزينة في الوقت الحالى فتم الاتفاق على حل عاجل وهو التجديد لمدة سنة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التجديد لموسم واحد لحين استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه الطرفان، فى ظل عدم توفر المبلغ الذى اشترطه اللاعب حاليًا فى خزينة الزمالك.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع العقود بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل مواجهة الأهلي المقرر لها 28 ديسمبر الجارى ضمن مباريات الجولة الرابعة للدورى، ويتبقى خطوة واحدة فقط للحصول على توقيع التونسى رسميا وهى توفير مقدم العقد للاعب، أما فيما يخص أشرف بن شرقي نجم الزمالك فالامور تبدو مستقرة خاصة وأن اللاعب حصل على بعض مستحقاته المتأخرة وتبقى فى عقده موسمين لكن الأمور تبدو متوترة بخصوص أوباما الذي اقترب جدا من الرحيل عن الزمالك ويحق له التوقيع لأى ناد فى الانتقالات المقبلة وحتى الآن لم ينجح مسئولو الكرة بالزمالك فى إقناع اللاعب بالتجديد خاصة وأنه يتعرض لاغراءات من أندية عربية وهناك من يزعم فى الكواليس أن أوباما اقترب من اللحاق بتوأمه محمود كهربا فى صفوف الغريم الاهلى ويعزز ذلك طلب أوباما الحصول على ١٤ مليون جنيه فى الموسم الواحد، وكذلك لا تتوقف مغازلة بيراميدز لعدد من نجوم الزمالك وتشير الكواليس إلى ملاحقته التى لا تتوقف للنجمين مصطفى محمد ومحمود الونش.


على جانب آخر أجرى «كاف» بعض التعديلات على طاقم تحكيم مباراة الزمالك والغزالة التشادى في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك الجولة كاملة فى مصر بعد الاتفاق مع الفريق التشادى حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل والعودة يوم ٥ يناير المقبل.

وجاءت التعديلات بسبب فيروس كورونا حيث حرص كاف على تعيين طبيب مرافق للطاقم وهو المصرى هانى الشاهيدي..ويتكون الطاقم الكونغولى من جين ندالا حكم ساحة ودادى دياسيوا وسفارى أوليفر حكام مساعدين وكيبينحو نومبى حكم رابع والتنزانى أحمد مجوى مراقب المباراة.
 وعلى صعيد متصل أعلن الزمالك أن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير سيقود الفريق فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا دون مشاكل أو أزمات كما زعمت بعض التقارير الإعلامية.

 

وأكد الزمالك أن المدرب البرتغالى سيكون من حقه التواجد على دكة البدلاء فى النسخة الجديدة من البطولة الأفريقية، التى يحمل الزمالك لقب الوصيف فيها خلفا للأهلى.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً فى الشارع الكروى، بعدما خرجت تقارير إعلامية تؤكد أن مدرب الزمالك سيكون ضمن قائمة تضم 21 مدرباً قرر «كاف» حرمانهم من التواجد على مقاعدهم على دكة البدلاء فى النسخة المقبلة من البطولة القارية بدعوى عدم حصوله على رخصة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «ويفا برو» ودبلومة «A»..وقال المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أشرف قاسم، إن باتشيكو سيكون متواجدا فى قائمة الفريق وسيجلس على مقعده خلال المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا..  من ناحية أخرى يخضع محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للزمالك، لأشعة جديدة لتحديد مدى التئام الكسر الذى تعرض له فى عظمة الترقوة، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة