الفنان عادل إمام - أرشيفية
الفنان عادل إمام - أرشيفية


عادل إمام «شاهد ما شفش حاجة» في جريمة «سكسكة»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 19 ديسمبر 2020 - 10:25 م

كتب: أحمد عبدالناصر

 

موقف إنساني حدث في قسم شرطة العجوزة بطله اللص الخطير «سكسكة» الذي نفذ جريمة بشعة على طريقة النجم الكبير عادل إمام.

 

«سكسكة» أقدم على فقأ عين صديقه حسن المعايرجي وتزوج من طليقته، ففي ليلة بأحد شوارع حي العجوزة كان المارة ينطلقون خلف أحد الأشخاص صائحين «حرامي.. امسك حرامي»، إلا أن الحرامي كان أسبق منهم جميعا ووصل أمام إحدى السيارات الواقفة على جانب الطريق وبسرعة قام بفتح بابها بمفتاح كان معه. 

 

انطلق بالسيارة بسرعة واختفى عن الأنظار.. و بالمصادفة كان «بوكس» الشرطة يتجول في الشوارع وأدرك ما حدث فانطلق في أثر اللص، لتبدأ مطاردة سينمائية مثيرة بينهم تنتهي بالقبض على اللص الخطير رمضان محمد الشهير بـ«سكسكة». 

 

وأمام مأمور قسم العجوزة وقف «سكسكة» تعلو وجهة ابتسامة هادئة ويعترف قائلا إنه كان يحاول سرقة أحد المارة بالأسلوب «الأرضي».

 

ويشرح سكسكة هذا الأسلوب بأنه يقوم بالبصق على ملابس ضحيته ثم يسرع إليه متأسفا محاولا إزالة ما فعله من فوق الملابس وينتهز الفرصة لتمتد اصابعه إلى ملابس ضحيته لتسرق ما تشاء ثم ينصرف، إلا أن ضحيته هذه المرة أدرك الفخ وحاول الإمساك به.. لكنه لاذ بالفرار حتى أمسك به رئيس المباحث محمود عبدالرحيم. 

 

اقرأ أيضًا| صورة| شريهان للزعيم عادل إمام: 1000 مليون سلامة

 

ويحكي سكسكة أنه متهم بالشروع في قتل صديقه حسن المعايرجي، موضحا للسبب وهو أن صديقه مندفعا ومتعصبا وطلق زوجته للمرة الثالثة فاتفق معها سكسكة أن يكون «محلل» لها فوافقت لأنه كان صديق طليقها وأنها لم تكن على علاقة جيدة مع زوجة سكسكة.

 

وتم الزواج وعندما علم صديقه بما حدث أراد أن ينتقم منه فخطف زوجة سكسكة وأخذ منها مبلغ مالي وأربع غوايش ذهب وأراد أن يعتدي عليها وأطلق سراحها بعد فترة، ثم ذهبت إلى زوجها سكسكة لتحكي ما فعله صديقه بها، فانطلق سكسكة إليه معاتبا لما فعله وأنه محلل فقط ثم أخرج مسدسه وأطلق النار على عين صديقه.

 

وعندما علمت زوجة سكسكة الجديدة بما فعله مع طليقها ذهبت إلى قسم العجوزة تطلب الطلاق من سكسكة لكي تعود إلى زوجها الضرير الذي أصبح في أمس الحاجة إليها خاصة وأنها تشعر أنها السبب في ما حدث له.

 

المصدر: الأخبار ١٩٨٨

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة