جانب من الحوار
جانب من الحوار


وزير الآثار: افتتاح عالمي للمتحف المصري..و2021 عام المفاجآت

شيرين الكردي- مي سيد

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 12:10 ص

 

كشف وزير السياحة و الآثار د.خالد العناني أن عام 2021 ستكون مليئة بالفعاليات الهامة التي تجعل اسم مصر يتصدر الصحف والمواقع العالمية لتكون خير دعاية ترويجية لسياحة مصر بعد جائحة كورونا.

وأوضح العناني، أن ضمن تلك الفعاليات العالمية افتتاح المتحف المصري الكبير في منتصف العام ومتحف العواصم في العاصمة الإدارية الجديدة و قصر محمد علي باشا بعد تطويره والانتهاء من تطوير مشروع الأهرامات.

شاهد ايضا : «السياحة» تعلن انتهاء الأعمال الهندسية لمشروع تطوير منطقة الأهرامات

وأكد العناني أن افتتاح المتحف المصري الكبير سيكون وسط احتفال عالمي بحضور ملوك ورؤساء الدول العربية و الأجنبية مضيفا أن تم عمل حملة ترويجية له منفصلة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة عبر السوشيال ميديا.

ووصف وزير السياحة والآثار متحف العواصم بأنه من أجمل المتاحف المصرية في العصر الحديث و سيكون من أهم المزارات السياحية الجديدة.

و أوضح د.خالد العناني أن سيتم تنفيذ حملة ترويجية كبرى للمقاصد السياحية المصرية في شهر أبريل 2021 باستخدام السوشيال ميديا و التكنولوجيا الحديثة لغة العصر.

وعن تطوير مشروع الأهرامات أكد وزير السياحة والآثار أن 90% من المشروع تم تنفيذه وهو فتح المطعم السياحي المطل على المنظر الأهرامات العظيم و إدخال 19 أتوبيس صديق للبيئة ليكون بديل للسيارات العادية و الأتوبيسات السياحية مضيفا أن سيتم وضع أصحاب الجمال في نقاط محددة و يكون لهم تذاكر من موظفي وزارة السياحة و الآثار حتى يصبح المنظر أكثر حضاريا و نظام.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة