الصحة العالمية: فيروس كورونا سينتهي قريبا
الصحة العالمية: فيروس كورونا سينتهي قريبا


أفضل مداخلة | الصحة العالمية: كورونا ينتهي قريبا

حامد عبدالحليم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 03:09 ص

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، الـ"توك شو"، فى فترة المساء العديد من التصريحات المهمة، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام، محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وترصد «بوابة أخبار اليوم» أفضل مداخلة جاءت خلال برامج اليوم.

الصحة العالمية: فيروس كورونا سينتهي قريبا

قالت الدكتورة مها طلعت المستشار الإقليمي لوحدة الوقاية من العدوى بـ منظمة الصحة العالمية ،إن فيروس كورونا سينتهي قريبا بسبب تواجد اللقاحات لافتة إلى أن هناك زيادات في إصابات فيروس كورونا في الدول الغربية وهذا مخيف .

وأضافت مها طلعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90دقيقة المذاع علي قناه المحور، أنه من الضروري أن يكون لدينا تفاؤل وحرص حتى نستطيع العبور من الفترة المتبقية من فيروس كورونا مؤكده علي أن اللقاحات هى الحل على المدي الطويل .

وأوضحت مها طلعت ، أن اللقاحات تم تطويرها في وقت قصير جدا وهناك الكثير من الأسئلة عن لقاح كورونا ولازلنا لا نعرف اجابتها وجميع الأوبئة دائما تظهر بتزايد وبعد ذالك تقوم بالانخفاض في أعداد الإصابات .

وتابعت مها طلعت، أن ظهور اللقاحات دائما يكون نهاية لاى جائحة مثل الانفلونزا التي تحولت الان الي الانفلونزا الموسمية ومنظمة الصحة العالمية تتحدث دائما بناء علي المعلومات .

واستكملت مها طلعت ، أن الأشخاص الذين توفوا بسبب تلقي لقاح فيروس كورونا لم يثبت علميا أن اللقاح هو سبب الموت وأكدت أنها سوف تتلقي لقاح فيروس كورونا فور توافره هى وأصدقائها وأفراد اسرتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة