صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مقطع فيديو يقود طالبة لـ«شنق» طفلة والتمثيل بجثتها 

أحمد عبدالوهاب

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 10:50 ص

خطورة بالغة، تمثلها مشاهد العنف التي تجسد في الأفلام السينمائية، ومقاطع الفيديو المتداولة على «يوتيوب»، كانت ضحيتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات، لم تقترف ذنبًا في حياتها.

ووقعت ضحية لطفلة أخرى، استجابت لوسوسة الشيطان، وقررت أن تنفذ تزهق روحها «شنقا». 

«لقينا بنت جارتنا معلقة في حبل بمنور البيت».. هكذا تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين أن  الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مُعلقة من رقبتها بسلك كهرباء مربوط بصندوق حديدى، ووجود حز حول الرقبة، وبسؤال والدتها أفادت أن ابنتها كانت بصحبتها حال عودتهما للمنزل، ثم اختفت عن أنظارها، وعلمت من الأهالى بالواقعة.

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث، أسفرت عن تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أنها طفلة 13 سنة، مقيمة بذات الناحية طرف عمتها لانفصال والديها.

أقرأ أيضا: إعدام 272 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 41 مخالفة خلال حملات صحية بالبحر الأحمر

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات، أقرت بها واعترفت تفصيلياً بارتكابها الواقعة، تقليداً لأحد مقاطع الفيديو حول «الشنق» على موقع اليوتيوب، والتى اعتادت مشاهدته وتأثرت به.

وأضافت بأنه حال سيرها بالشارع، شاهدت الطفلة المجنى عليها تسير بمفردها، فاعتزمت تنفيذ مقطع الفيديو المُشار إليه، ولدى اقترابها منها طلبت منها الأخيرة توصيلها لوالدتها، فاصطحبتها إلى العقار محل الواقعة، وأثناء سيرهما عثرت على سلك  المستخدم فى شنق المجنى. 

وبعرض المتهمة على النيابة العامة، قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضي المعارضات 15 يوما، وعقب ذلك أحيلت إلى محكمة الطفل. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة