رئيس اتحاد طلاب السعيدية
رئيس اتحاد طلاب السعيدية


«انتهت على خير».. رئيس اتحاد طلاب «السعيدية» يتحدث عن امتحانات أولى ثانوي

فاتن زكريا

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 11:31 ص

 

وصل قطار الامتحانات التجريبية مرحلته الأخيرة، حيث أدي اليوم الأحد، ٦٥٣ ألف طالب وطالبة، آخر أيام الاختبارات التجريبية عبر أجهزة التابلت في مادتي التاريخ والكيمياء.

وقال الطالب علي الشريف، رئيس اتحاد طلاب مدرسة السعيدية ورئيس اتحاد طلاب جنوب الجيزة التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن اليوم الأخير من امتحانات الصف الأول الثانوي العام مر على خير ، دون حدوث آية مشكلات في منصة الامتحان ، لافتا إلى أنه تم حل جميع الشكاوي التي تم رصدها من قبل بخصوص عدم الحصول على الأكواد ، ولكن لم نجد أي مشكله في الدخول على منصة الامتحان

وتابع رئيس الاتحاد، أن الطلاب اليوم كانوا متحمسين للدخول على الامتحان أكثر من أي يوم مضي ولم يلتفتو ابدأ للشائعات التي تمت .

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن الهدف الأساسي من الامتحان كما أعلنت الوزارة سلفا هو الوقوف على قياس قدرة منصة الامتحان و المشكلات التكنولوجية التي سوف تظهر أثناء الامتحان و تقييم أداء الشبكة لتلافي كل هذه المشكلات و تحسين أداء منصة الامتحان، وكذلك الهدف هو تدريب الطلاب على هذه النوعية من الأسئلة لأن الطلاب يخوضوا أول امتحان لهم هذا العام وفق نظام التقييم الجديد .

وقال رئيس الاتحاد لزملائه الطلاب، لا داعي للقلق و التوتر لمن صادفته مشكلة أو لم يتمكن من أداء الامتحان فالوزارة كذلك إتاحة الرابط التالي لتسجيل كل الشكاوي التي واجهت زملائنا الطلاب و تستطيعون التسجيل عليه .

من جهته قال الطالب حازم محمد طالب بإدارة جنوب الجيزة، أن عمليه الدخول إلى المنصة الامتحانية تمت بالشكل الطبيعي كالعادة ، و كانت الأسئلة سهله نوعا ما ولم تواجهنا أي مشاكل.

اقرأ أيضا|بالأرقام.. طلاب أولي ثانوي يتحدون الدعوات التحريضية قبل الامتحانات

Image

 

Image

 


 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة