ميسي
ميسي


تخطى أهداف بيليه| «ميسي» يخطط للهروب من برشلونة

شادي محمد

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 12:17 م

بعد نجاح نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، وضرب رقم النجم الأسطوري بإحراز 643 هدفا، وهو أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق لناد واحد، طبقا لأرقام الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

وكان بيليه سجل 643 هدفاً لصالح سانتوس في 757 مباراة لعبها مع الفريق البرازيلي خلال الفترة منذ عام 1956 حتى 1974 بمعدل "0.84"، هدف في المباراة، بينما احتاج ميسي 748 مباراة لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي "بمعدل 0.86".

وجاءت أول تصريحات النجم العالمي ميسي، بأنه سيظل باحثاً عن ارقام وإنجازات جديدة ليس من قبيل تخطي أرقام نجوم العالم السابقين بل لأجل كتابة تاريخ جديد لكرة القدم في العالم على يده، وبالرغم من الأرقام الخرافية التي حققها ليونيل إلا إنه لا تزال فكرة مغادرة برشلونة تراوده.

وقد عبر"ميسي" عن هذا الأمر لأكثر من صديق مقرب بأنه لم يعد قادرا على الاستمرار بين صفوف البرسه، مشيرا لأنه يرغب في تجربة جديدة، وانجازات أخرى مع فريق آخر، وهو الأمر الذي يعبر عنه ميسي من الموسم الماضي، و قبل التجديد لموسم واحد مع البرسا، وهو ما يعني اقتراب رحيل الاسطورة الجديدة عن ناديه، وأنه متمسك بالابتعاد وهو ما فسره البعض، بأن دورة الحياة بين ميسي وبرشلونة أوشكت على الانتهاء.

فالنسيا يمنع ميسي من الفرحة برقمه القياسي الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة