صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


عضو مجلس الشيوخ: البرلمان الأوروبي ارتكب مغالطة كبرى

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 12:58 م

أكد محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن البرلمان الأوروبى ارتكب مغالطة كبرى خاصة وأن بيانه وجد فيه تدخلات فى الشأن المصري بطريقة لا تمت للحقيقة بصلة. 


وأشار القط  خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحنا مصري» والمذاع عبر الفضائية المصرية، اليوم الأحد، إلى أن البرلمان الأوروبي عرف منذ انشائه بأن تصريحاته غير ملزمة للأعضاء ولا يتبعوها لأنها لا تتفق مع مصالحهم. 


وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الأولى للبرلمان الأوروبي أن يخاطب البرلمان المصري بغرفتيه مجلس النواب والشيوخ،  لافتًا إلى أنه كان يجب أن يتقصى البرلمان الأوروبي الحقيقة ويقوم بسؤال البرلمانات الموازية لهم ومعرفة مدى صحة هذه الإدعاءات الكاذبة.

ولفت  محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، إلى أن البرلمان الأوروبي اعتمد إصدار معلومات مسيسة ومغلوطة والجميع يعلم أن رئيس البرلمان الأوروبي ينتمى للتيار الوسط اليسار وهو معادي لمصر، مشيرًا إلى أن هناك توجه لمهاجمة الدولة المصرية بعد نجاحاتها الأخيرة والخروج ب استحقاقين دستوريين بانتخابات النواب والشيوخ  والذي عبر عن أكبر تعبير عن مشاركة الجميع فى الديمقراطية ونجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى فرنسا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة