أحمد سامى
أحمد سامى


أحمد سامي يدرس مباريات وادي دجلة قبل مواجهة الجولة الرابعة

إبراهيم مدكور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 01:45 م

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة مباراتي وادي دجلة بالدوري أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذى يلاقيه في الجولة الرابعة من الدوري العام بعد تأجيل مواجة الزمالك في الجولة الثالثة بسبب مشاركة الزمالك في دوري أبطال الفريقيا.


وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة الإتحاد السكندري التي أقيمت  فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ليحصد سموحة أول نقطتين له في المسابقة بعد التعادل مع غزل المحلة بالجولة الأولى للمسابقة.

ويعود فريق سموحه اليوم الأحد 20 ديسمبر، لإستئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادي في تمام السادسة من مساء اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني لاعيبه عقب مباراة زعيم الثغر وذلك خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد المبكر خصوصا بعد الجهد البدنى الكبير الذى بذل خلال مواجة الإتحاد السكندري.

ويخضع اسلام جمال صانع ألعاب الفريق للكشف الطبي خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج الذي خصع له عقب الإصابة في العضلة الضامة، ومدى إمكانية مشاركته في مباراة الفريق القادمة أمام وادي دجلة.

ويستمر يغاب أحمد الرفاعي الظهير الأيسر عن المباريات القادمة بسبب إصابة الركبة، وسيقوم المدير الفني بالإعتماد على أحمد جمال الظهير أيسر خصوصا في ظل الإداء القوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة الإتحاد السكندري الأخيرة بالدوري.

صالح جمعة: وجهت الشكر لسموحة بعد جلسة مسؤولي سيراميكا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة