جانب من مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة
جانب من مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة


قبل انطلاق مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة».. تعرف على الخبير المصري أحمد أبو النصر

محمود كساب

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 02:29 م

تنطلق اليوم الجلسة الحوارية الثالثة لـ «مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة» وذلك بحضور وزراء الهجرة والتجارة والصناعة والإنتاج الحربي وقطاع علماء وبحضور عدد من العلماء في مجال تصنيع السيارات .

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية السيرة الذاتية للمهندس أحمد أبو النصر أحد الخبراء المشارك بالجلسة.

يعمل أحمد أبو النصر في مجال تصنيع المعدات المستخدمة في تصنيع الإطارات وتصميمها والتدريب عليها .

اتفق مع الهيئة العربية للتصنيع بالاشتراك مع شركة بلاك دونتس الفنلندية تم تكوين تحالف مع الانتاج الحربي والقابضة للصناعات الكيماوية لإنتاج إطارات السيارات وتم اسناد دراسة الجدوى إلى Rolland Berger.

 عرض أن يتم استغلال الإمكانيات الموجودة حاليا في مصر لتصنيع المراجل والصهاريج وكثير من المعدات المطلوبة في مجال الطاقة والبترول.

اقترح تصنيع المواتير الكهربية محليا بالإشتراك مع الإنتاج الحربي.

أبدى استعداده  لتوصيل الجهة الطالبة لتصنيع المعدات الزراعية بالمعاهد المصممة لها.

يشغل منصب مديرعام مجموعة يارد الصناعية الكبرى فى بوخارست – رومانيا المتخصصة فى تصميم وتصنيع ماكينات الخراطة العمودية والتجويف. المخارط العمودية، آلات الحفر والتفريز الأفقية من نوع الطاولة والأرضية؛ آلات طحن جسرية. آلات حفر الثقوب العميقة.

يهتم بضمان تنفيذ الأهداف التنموية للشركات وتحديد الاتجاهات الجديدة للتنمية وفرص العمل وإعادة تنظيم الإنتاج، والتسويق والمبيعات للمنتجات في جميع أنحاء العالم، وضمان وتحسين الجودة والمتابعة.

حصل على دبلوم مهندس ميكانيكي من جامعة بوليتكنك القاهرة، تخصص إنتاج، واكتسب مهارات تنظيمية / إدارية ومهارات القيادة والتنسيق ومسؤول حاليًا عن حوالي 600 شخصا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة