انتخابات طلاب جامعة القناة
انتخابات طلاب جامعة القناة


صور| وسط إجراءات احترازية.. انتخابات طلاب جامعة القناة تسير بشكل منتظم

محمد عبادي

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 06:39 م

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة تسير بشكل هادئ و منتظم وفق الجدول المعلن، وسط إجراءات احترازية مشددة داخل اللجان وأثناء عملية التصويت.


وأشاد الدكتور أحمد زكي، بالتزام الطلاب بتنفيذ تلك الإجراءات حرصا منهم على سلامة الجميع، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلقى أي شكوى أو مشكلة منذ أن تم فتح باب الترشيح. وأوضح، أن العملية الانتخابية داخل الكليات تسير بشكل ديمقراطي.

 

ومن جانبه، قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يرافقه الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة بجوالة تفقدية لبعض كليات الجامعة لمتابعة سير العملية الانتخابية داخل هذه الكليات.

 

أقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يدشن أول أعمال فريق الموهوبين بالمحافظة 


وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن اليوم يشهد انتخابات الجولة الأولى للفرق الدراسية والتى يتم من خلالها اختيار ممثلى اللجان بكل فرقة، موضحا أن انتخابات الجولة الأولى انتهت داخل عشر كليات وذلك بالتزكية وأن الانتخابات تجرى داخل ٦ كليات على بعض المقاعد في أكثر من لجنة.


وأكد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أنه في حالة إذا لم يكتمل النصاب من من لهم حق التصويت بكل فرقة سيكون هناك إعادة غدا لتحديد الفائز بالمقعد.


وأضاف أن عملية التصويت تجرى من التاسعة صباحا وتستمر حتى الثالثة عصرا يبدأ بعدها الفرز داخل اللجان الفرعية لكل فرقة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة