بيج رامي وشيقة
بيج رامي وشيقة


اسمه الحقيقي.. أسرار جديدة عن «بيج رامي»

ضياء أبوكيلة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 07:23 م

 

أكد عبدالله السبيعي شقيق "بيج رامي"، أن الأسم الحقيقي لرامي "ممدوح".

وأضاف السبيعي، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن "رامي" يمتاز بالهدوء والالتزام الشديد والجميع يحبه لخلقه والتزامه وعدم استعراضه لقوته، والدليل على ذلك التفاف أهالى القرية لمتابعة البطولة التى ظلت حتى فجر اليوم.

أقرا أيضا| صور | شقيق «بيج رامى» بعد فوزه ببطولة مستر اولمبيا: «والدتي كلمة السر»

 

والتقت «بوابة اخبار اليوم» بأسرة البطل رامى السبيعى لرصد مظاهر الفرحة التى عاشوها خاصة وأن رامي لم يمر على تعافيه من الإصابة بفيروس «كورونا» سوى أقل من شهرين وكان غالبية المتابعين لرياضة كمال الأجسام قد فقدوا الأمل في مشاركته في البطولة.

يقول محمد السبيعى شقيق بيج رامى: "كلمة السر فى فوز رامى بالبطولة هى دعوة والدتى التي كانت ترددها على مسامع ليلا نهارا "ربنا يجبرك يا ابنى".

وتعد البطولة الحالية من أصعب البطولات التي خاضها رامى حيث تعرض لعديد من العقبات التى كادت تمنع مشاركته في البطولة، حيث أصيب بفيروس «كورونا» يوم 10 أكتوبر الماضي مما تسبب في تخليه عن برنامجه الغذائي والتدريب لمدة أسبوعين تقريبا وهذه المدة كفيلة بأن تطيح بكل ما جهز له خلال الفترة التى سبقتها، ولكن إرادة رامى كانت قوية، واستعان بوالدته حيث أتى إلى القرية واصطحبها معه الى القاهرة حيث يتدرب باحدى صالات الألعاب، وظلت والدته إلى جواره طوال مدة الإعداد التى تلت تعافيه من «الكورونا»، وعندما تلقى تذكرة دعوة خاصة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا منتصف شهر نوفمبر الماضي، كثف من تدريباته وكانت والدتنا خير داعم له.

ويروى عماد عبد الشافى "ابن عمة رامى ورفيق كفاحه فى مصر والكويت" أبرز المحطات التى مر بها رامى حتى فوزه بالبطولة.

ويقول : بدأ رامى ممارسة كمال الأجسام فى الثانوية العامة وكنا نعمل وقتها بمهنة أهل قريتنا وهي الصيد ببحيرة البرلس والبحر المتوسط.

وأضاف: كان رامى ملتزما لأقصى حد وابتعد تماما عن التدخين، والتحق بمعهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعقب تخرجه سافر إلى دولة الكويت ولحقت به هناك وعملنا فى سوق السمك بمدينة الكويت العاصمة، وبعدها عمل رامى مدربا باحدى صالات الألعاب الرياضية، وشارك فى العديد من البطولات الإقليمية وفاز بها مما أهله للمشاركة فى بطولة "مستر أولمبيا" لأول مرة عام 2013 وحصل على المركز السابع.

وأشار إلى أحد المواقف الصعبة التى مر بها "رامى" وكانت مع بداية جائحة كورونا، حيث قررت السلطات الكويتية إغلاق صالات الألعاب وكذلك تعليق الرحلات الجوية، وكان أمامنا أقل من 5 ساعات لإيجاد رحلة طيران لرامى ليسافر إلى دبى ليكمل تدريباته هناك ..وبالفعل تمكنا فى اللحظات الأخيرة من إيجاد مكان له على أحدى الرحلات وسافر إلى دبي.

وأضاف أن "رامى" تلقى العديد من العروض لتمثيل دول آخرى غير مصر، لكنه رفض بشدة وأصر على تمثيل مصر ورفع علم بلده.

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

«بيج رامى»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة