الطفلة الكردية
الطفلة الكردية


نادي الإسماعيلي يوضح حقيقة «قصة الطفلة مريم»

محمد عبادي

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 07:38 م

علق علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلى عاى قصة الطفلة مريم التي تم تناول حالتها على أنها مريضة بالسرطان وان نتائج الدراويش ترفع من الروح المعنوية لها خاصة أنها ستجري عملية جراحية دقيقة.

أقرأ أيضا| أسمه الحقيقي.. أسرار جديدة عن «بيج رامي»

وقال «وحيد»، إن هذه القصة نشرتها إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الإسماعيلى، واكتسبت تعاطفا كبيرا معها من الجماهير وعشاق النادي في كل مكان.

وأضاف «كان لابد من دور لمجلس إدارة الإسماعيلى خاصة أن الأمر بعيد عن النصب المادي والمطلوب هو الدعاء أو الفوز وتم التواصل مع الصفحة المزعومة لوالدتها ولم تطلب اي مساعدات سوى الدعاء».

وأشار المتحدث الإعلامي للإسماعيلي لاةنعلم الغرض من هذه القصة لكن الأمر لم يتعد المحادثة على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي ونؤكد أن إدارة النادي تقف دائما خلف مشجعي وعشاق الدراويش.

وكانت قصة الطفلة مريم التي أشيع عنها أنها حالة إنسانية، استقطبت استعطاف أهالى الإسماعيلية وجمهور فريقهم، الذين تعاطفوا معها بشكل كبير.

لكن هذه القصة المختلفة تركت صدمة لدى الجميع لاسيما بعد حالات تعاطف واسعة ضمت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى ومسؤوليه.

البداية كانت مع انتشار هشتاج يدعم الطفلة المصابة بالسرطان والتي تقول إن فريق الإسماعيلي يمثل لها حالة فريدة، تنتشي فرحا في حال الفوز وتتناسى آلامها، حينها تفاعل لاعبو الفريق مع هذه القصة فطبعوا صورتها التي انتشرت على فضاء السوشيال ميديا.

وتزامنت هذه القصة مع مباراة الإسماعيلي مع نظيره المصري البورسعيدي وبدوره أصدر الأخير بيانًا تضامن فيه مع الطفلة، وان شفاءها أهم من البطولات وذلك بعدما تمنت فوز فريقها المفضل في مباراة افتتاحية موسم الدوري العام.

وانتشرت رواية على مواقع التواصل تقول إن الطفلة مريم تعالج من سرطان الدم بهولندا وستدخل لإجراء عملية فى النخاع بعد أن ظهرت نتائج التحاليل وستكون والدتها هى المانحة.

وتشير الرواية إلى أن مريم أثناء تحضيرها لعملية يوم الثلاثاء اصرت على متابعة لقاء الإسماعيلي والمصرى عن طريق الإنترنت.

الصدمة كانت بعدما اكتشف البعض أن القصة وهمية وأن الطفلة كردية ولا أساس لكافة التفاصيل التى انساق وراءها الإعلام والجهات الرسمية فى الإسماعيلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة