جهاز «حدائق أكتوبر» يفتح أبوابه لحل مشاكل المواطنين
جهاز «حدائق أكتوبر» يفتح أبوابه لحل مشاكل المواطنين


جهاز «حدائق أكتوبر» يفتح أبوابه لحل مشاكل المواطنين

هاني محمد

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 08:18 م

أكد جهاز تنمية حدائق أكتوبر، أنه يفتح أبوابه أمام الجميع إيمانا من القيادة السياسية بضرورة التواصل مع المواطنين، وفتح قنوات اتصال دائمة معهم لمعرفة آرئهم ومتابعة حل مشاكلهم.

وعقد المهندس أشرف فتحي رئيس الجهاز، لقاءه الدوري مع بعض من سكان مشروع الإسكان الاجتماعي، 645 عمارة وهو أحد المشروعات الهامة للإسكان الاجتماعي بالمدينة.

واستمع رئيس الجهاز، إلى مطالبهم بزيادة نسبة الخدمات بالمشروع والعمل على حل المشاكل التي تواجههم في المشروع سواء توفير مواصلات تنقلهم إلى وسط البلد والجيزة ورمسيس، وربط المدينة داخليا وخارجيا بشبكة مواصلات لتيسير المواصلات إلى المدارس والجامعات وأماكن أعمالهم.

ووجه المهندس أشرف فتحي المسؤولين بجهاز المدينة، بمتابعة حل جميع المشاكل التي تواجههم.

واستمع رئيس الجهاز كذلك لرؤيتهم في تطور المشروع خلال الأشهر الماضية، والتي وجه فيها المواطنين الشكر لجهاز المدينة وعلى رأسهم المهندس أشرف فتحي رئيس الجهاز، لسعة الصدر والمجهود الواضح في تطور المشروع خلال شهور قليلة.

وعرض السكان فكرتهم الطموحة لمتابعة المشروع، من خلال عمل نموذج "جوجل فورم" بالتعاون والتنسيق مع المهندس مصطفى سيد معاون رئيس الجهاز، حيث تم تطوير النموذج وربطه بالسكان من خلال الرابط التالي (https://645-buildings.blogspot.com/) لسهولة المتابعة المستمرة وتقييم الخدمات وعرض المشكلات وترتيب وتحديث حلها إلكترونيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة