وجهات سياحية لقضاء «الكريسماس»
وجهات سياحية لقضاء «الكريسماس»


للعزاب.. أفضل وجهات سياحية لقضاء «الكريسماس» بمفردك 

مي سيد

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 08:35 م

عادة ما يفضل الأزواج قضاء احتفالات رأس السنة في رحالات جماعة للإحتفال بهذه المناسبة المميزة وبداية عام جديد في أجواء مختلفة، بينما تفضل بعض العائلات الآخرى قضاء اجازة رأس السنة في المنزل والاحتفال وسط الأسرة، ولكن إن كنت بمفردك فنقدم لك مجموعة مميزة من الاختيارات التي تساعدك على قضاء احتفالات رأس السنة بمفردك في 5 وجهات مختلفة.


 بروج في  بلجيكا

 

تعتبر بروج واحد من اجمل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس حتى تم وصفها بانها عاصمة الكريسماس في العالم، لذا فهي مكان مناسب جدًا لقضاء عيد الميلاد بمفردك حيث تجد الاضواء الاحتفال في الشووارع و تزين الشوارع بطريقة ساحرة مع مناظر الطبيعية الخلابة المغطاه بالثليج .
خليج بايرون في  أستراليا

 

خليج بايرون هو المكان المثالي لقضاء الكريسماس بمفردك للاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ،  كما يعد خليج بايرون واحدة من اهم الوجهات السياحية في استراليا لرياضة التزلج علي الماء .


سييم ريب في  كمبوديا

 

تشتهر الوجة السياحية سييم ريب في كمبوديا  بانها  اشهر وجهة سياحية تحتفل بالكريسماس حيث تجد طقوس الكريسماس في جميع انحاء البلاد و تزين الشوارع  و شجرة الكريسماس العملاقة فعندما تذهب هناك بمفردك تجد العديد من اللانشطة الترفيهية حواليك .


بودابست في المجر 

 

بودابست واحد من اشهر الوجهات السياحية التي تشتهر بالحياة الليلية الصاخبة لذلك  هي مكان رائع  و مثالي للمسافرين بمفردهم وقت الكريسماس .
مكسيكو سيتي في  المكسيك

في المكسيك، يبدأ الاحتفال بعيد الميلاد في منتصف ديسمبر ويستمر حتى فبراير يتم خلال الاحتفال بتزين الشوارع  و اضاءة الشوارع و اقامة كرنفالات في الشوارع و الالعاب النارية وتجد الموسيقي في كل انحاء البلد .

شاهد ايضا :- إنفوجراف | احتفالا بالكريسماس.. شاهد مزارات سياحية في «قاهرة المعز»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة