صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ليونيل ميسي يوجه رسالة مؤثرة لـ«بيليه»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 09:06 م

وجه قائد نادي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة مؤثرة إلى الأسطورة البرازيلية بيليه، بعد تحطيم رقمه كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بقميص فريق واحد.

وكتب ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «شكرا جزيلا على رسالتك المحبة جدا، بيليه.. كان من الجيد حقا ان اراك على ما تعنيه تلك الكلمات من شخص عظيم كما كنت. ارسل لك عناقا كبيرا!!».

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن مجموع أهداف ميسي بقميص برشلونة في مختلف المسابقات وصل إلى 643 هدفًا، وهو نفس عدد أهداف الأسطورة بيليه مع فريق سانتوس البرازيلي.

وعادل ميسي رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، الذي أحرز نفس العدد من الأهداف 643 هدفًا بقميص سانتوس البرازيلي، والذي حمل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بقميص فريق واحد.

وكان بيليه قد حقق هذا الرقم في الفترة من 1965 عندما سجل هدفه الأول أمام كورينثيانز، إلى 1974 عندما سجل هدفه الأخير مع الفريق البرازيلي.

وكتب بيليه عبر حسابه الخاص على موقع إنستجرام «عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير مسارك.. أنا مثلك، أعرف ما هو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم.. مثلك، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي نشعر به في المنزل». 

وتابع «مبروك على سجلك التاريخي يا ليونيل.. ولكن قبل كل شيء، تهانينا على حياتك المهنية الجميلة في برشلونة.. قصص مثل قصصنا، عن حب نفس النادي لفترة طويلة، للأسف ستكون نادرة بشكل متزايد في كرة القدم.. أنا معجب بك كثيرًا يا ميسي».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة