وزير الرياضة يفتتح معرض اندية الفتاة والمرأة
وزير الرياضة يفتتح معرض اندية الفتاة والمرأة


وزير الرياضة يفتتح معرض «أندية الفتاة والمرأة» بشرم الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 10:12 م

 

افتتح مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، معرض المنتجات الحرفية لأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بمحافظات الجمهورية، وذلك بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وجاء الافتتاح على هامش أولمبياد المحافظات الحدودية التي تقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٣ ديسمبر الجاري، بمشاركة ٦٠٠ مشارك من أبناء محافظات "أسوان، مرسى مطروح، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، وجنوب سيناء".

وخلال افتتاحه للمعرض قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن معرض المنتجات الحرفية لأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب يهدف إلى تمكين المراة اقتصادياً واجتماعياً حيث تمتلك الوزارة ٤٨٢ نادياً على مستوى الـ ٢٧ محافظة.

وأضاف أشرف صبحي أن الوزارة تقوم بتنفيذ العديد من الملتقيات الحرفية لتدريب الفتيات على الحرف التراثية واليدوية واشراكهم في المعارض المختلفة لتسويق منتجاتهم.

وأشار أشرف صبحي أن من المعارض التي شاركت فيها أندية المرأة والفتاة، معرض تراثنا والذي جاء تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، ومعرض الأهرام للحرف اليدوية، لافتاً إلى انه تم تدريب الفتيات على التسويق الإلكتروني وجاري تطوير التصميمات الخاصة للمنتجات للتدريب عليها حتى تتناسب مع متطلبات السوق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة