جامعة بنها
جامعة بنها


القليوبية في 24 ساعة| إغلاق مصنع كمامات مغشوشة وجولة للمحافظ.. الأبرز

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 11:40 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها، محافظة القليوبية خلال 24 ساعة، والتي جاء أبرزها جريمة قتل عامل لجاره، وضبط مصنع كمامات وجولة للمحافظ.

جامعة بنها

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها برئاسة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية فى 4 كليات فقط وهى " التجارة والآداب والحقوق والعلاج الطبيعى " فيما حسمت الانتخابات بالتزكية في باقى كليات الجامعة وعددها 12 كلية.

من جانبه أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على حسن سير العملية الانتخابية وحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب المرشحين، مشيراً إلى أن الجامعة بكل قياداتها حريصة على أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة وأن يقدم شباب جامعة بنها نموذجاً فريداً في الممارسة الديمقراطية وحرية اختيار من يمثلهم في الانتخابات.

مصنع كمامات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط مصنع غير مرخص لتصنيع كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات، فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية قيام أحد الأشخاص بإنشاء مصنع "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية لتصنيع الكمامات الطبية المغشوشة والمقلدة من خامات رديئة ومرتجعات الأسواق معاد تدويرها وخامات مجهولة المصدر"بدون مستندات" تدل على شرعية حيازتها أو إستخدامها فى ذلك المنتج وعدم موافقة الجهات المعنية عن المنتج، وكذا إستخدام علامة تجارية غير مسجلة على أنه وكيل معتمد وطرحها بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

جولة المحافظ

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة ميدانية لمتابعة مستجدات تطوير ورفع كفاءة طريق نوي (قليوب - شبين القناطر ) والذى تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري بمرحلته الأولى من مزلقان مدينة قليوب وحتى مدخل الزهويين بشبين القناطر بطول  7 كيلو متر، و تفقد خلالها أعمال وضع طبقة الاسفلت النهائيه للوقوف على مدى حيوية ذلك الطريق فى خدمة أهالى مدينة شبين القناطر والقري المجاورة، وتوجه المحافظ الي حي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة بدء تنفيذ أعمال تطوير شارع أحمد عرابي.

أوضح " الهجان" أهمية تطوير محور أحمد عرابى مشيراً إلى أنه من أهم المحاور المرورية بشبرا الخيمة والذي يربط المدينة من ترعة الإسماعيلية اتجاه القاهرة "محور روض الفرج" حتى الطريق الدائرى وطريق بنها الحر شمالاً بطول يصل  حوالى 5.2 كم تقريباً بعروض مختلفة في بعض أجزائه من 45 ـ 50م2، مشيراً على أن أعمال التطوير ستبدأ من أم  بيومي  حتى كوبري ١٥ مايو بطول ٣ كم.

المتهم بقتل جاره

أمر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، بتجديد حبس المتهم بقتل سائق توك توك بأبو زعبل بالخانكة بسلاح أبيض، وسرقة مركبته لبيعها، 45 يوما على ذمة التحقيقات، مع استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.. وتمكن رجال المباحث بمديرية الأمن بالقليوبية، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقليوبية وسرقة مركبة التوك توك قيادته بمركز شرطة الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

اقرأ أيضاً| إجراء الانتخابات الطلابية بـ 4 كليات بجامعة بنها وحسمها في 12 آخرين

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة