مستشفى عزل العديسات
مستشفى عزل العديسات


وُلد داخل المستشفى..

خروج رضيع ووالدته من مستشفى عزل العديسات بالأقصر

محسن جود

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 12:41 ص

خرج اليوم رضيع ووالدته، التي وضعته داخل مستشفى عزل العديسات بـالأقصر، وذلك بعد تأكد سلبية العينات التي تم سحبها، وسط فرحة كبيرة بين الطاقم الطبي بالمستشفى.

ونجح الفريق الطبي بمستشفى العديسات للعزل الصحي جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى عزل العديسات، والدكتور محمد عجمي نائب مدير المستشفى، في إجراء أول عملية ولادة قيصرية لسيدة في العقد الثالث من عمرها مصابة بفيروس كورونا، والتي وضعت مولودها داخل المستشفى وحالة الام والطفل بصحة جيدة. 

وأجريت الولادة تحت إشراف فريق طبي ضم كل من الدكتور الطيب عبدالعال مدرس أمراض النساء والتوليد بجامعة جنوب الوادي، والدكتور مصطفى يحيى أخصائي التخدير، والدكتورة أسماء جمال طبيب النسا والتوليد، والدكتور سعيد الخطيب طبيب الأطفال والمبتسرين، والدكتور عمرو الشاذلي مدير  الصيادلة بالمستشفى، وعدد من التمريض بالمستشفى.
 
وأكد الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى، أن الأم والطفل بصحة جيدة وعافية، كما ذكر أن هذه حالة الولادة الأولى التي تمت بالمستشفى منذ أن تم تخصيصها كمستشفى عزل صحي.
 
وتقدم مدير عام المستشفى، بكل الشكر والتقدير لجميع الطاقم الطبي بالمستشفى من تمريض وفنيي معمل وأشعة وإداريين وأفراد أمن وعمال النظافة وكافة من يعمل بالمستشفى، داعين الله بالشفاء التام والعاجل لجميع المرضى.
 

اقرأ أيضا| إنجاز ٥٠٪ من مراحل الترميم المعماري بقرية حسن فتحي في الأقصر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة