منتخب  مصر للشباب
منتخب مصر للشباب


علاء نبيل: ربيع ياسين المسئول عن إصابة لاعبي منتخب الشباب بكورونا

رضا خليل

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 01:14 ص

 

شن علاء نبيل المدير الفني الأسبق لنادي المقاولون العرب، هجوما حادا على ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، واتهمه بالتسبب في أزمة المنتخب المصري للشباب وانسحابه من بطولة شمال إفريقيا، قائلا: "ربيع ياسين المسئول الأول عن إصابة لاعبي المنتخب بفيروس كورونا".

اقرأ أيضا.. «تقصى الحقائق» تعقد جلسات استماع لأعضاء بعثة منتخب الشباب

وأضاف "نبيل"، خلال لقائه ببرنامج "7 رياضة"، المذاع على شاشة "النيل للأخبار"، أن المسئولية الكاملة تقع على الكابتن ربيع ياسين في التسبب بانتشار وباء كورونا بين أفراد المنتخب بسبب سفر الفريق إلى تونس قبل انطلاق البطولة بثمانية أيام، عكس باقي المنتخبات، والسماح للاعبين بالخروج في متنزهات تونس.

وأوضح المدير الفني الأسبق لنادي المقاولون العرب، أن المدير الفني لمنتخب مصر للشباب أجبر لاعبي المنتخب المصابين بفيروس كورونا على إجراء تدريبات في فندق الفريق ما تسبب في إغماء بعض اللاعبين.

وشدد "نبيل"، على أن ربيع ياسين كان يجتمع بأعضاء المنتخب لساعتين وأكثر في محاضرة جماعية، كما كان يجمعهم بعض صلاة العشاء لقراءة القرآن في تجمعات ما تسبب في انتشار الوباء بين صفوف الفريق.

واتهم علاء نبيل، ربيع ياسين بالمجاملة في اختيار بعض اللاعبين وسافر بثمانية وعشرين لاعبًا فقط والقائمة تسمح بثلاثين لاعبا، مطالبا اتحاد الكرة بمحاسبة المسئول عن تلك الأزمة وإقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن ربيع ياسين لتسببه في ضياع حلم الفريق وخسارة ما يقرب من 30 مليون جنيه تم صرفها على المنتخب.

وانتقد نبيل موقف الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وإصراره على إدارة مباراة المنتخب فنيًا أمام تونس، واشتباكه مع عبد الستار صبري مدرب الفريق على الأحق بإدارة المباراة فنيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة