تموين ملوى بالمنيا ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى ‎
تموين ملوى بالمنيا ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى ‎


«عدم نظافة ولحوم غير صالحة»..«حملات مكثفة» وتحرير محاضر بالمنيا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 09:27 ص

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي في محافظة المنيا، برئاسة اللواء احمد السايس، حملة تموينية متنوعة بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية لضبط الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


وأكد السايس على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على محلات بيع اللحوم والمخابز البلدية والأسواق بجميع قرى المركز والمدينةوبالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والرادعه حيال المخالفين.

أضاف رئيس المدينة، أن تلك الإجراءات تأتي بهدف ضبط الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قام ايمن اسماعيل مدير تموين بندر ملوى، بعمل حملة مكبرة بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطرى بحملة تموينية على محلات الجزارة ومحلات بيع اللحوم المجمدة،وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 4 محاضر لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومحضر لحوم مجهولة المصدر.

كما تم ضبط كميات من اللحوم " 120 كجم" لحوم منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى "5 كجم" لحوم مجهولة المصدر .

وخلال الحملة تم المرور على المخابز البلدية بنطاق مدينة ملوى، وأسفرت الحملة عن تحرير  8 محاضر متنوعة مابين "نقص وزن _ عدم نظافة ادوات العجن _ عدم اعطاء بون صرف _عدم وجود لوحة تشغيل".

وتم تحرير المحاضر ضد المخالفين وذلك لردع كل من تسول له نفسه بالتلاعب بقوت المواطنين.

اقرأ أيضا: http://حكاية الطفل «محمد».. متفوق بدراسته ويبيع الليمون لمساعدة أسرته | صور


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة