محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 11:19 ص

اعتمد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان جدول امتحانات نصف العام الدراسي الأول على مستوى المحافظة والتي من المقرر أن تبدأ 4 يناير المقبل.

وأكد المحافظ ،في بيان اليوم الإثنين، ضرورة الاستعداد التام واتخاذ التدابير اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، قال وكيل التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور السيد الفيومي إن امتحانات الصف الثاني الإبتدائي المجتمعي ستبدأ من 4 حتى 5 يناير المقبل، والصف الثالث الإبتدائي ستبدأ من 4 إلى 6 ينايرالمقبل، وستبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي من 10 إلى 18 يناير المقبل.

وأضاف الفيومي أن اختبارات الصف الخامس الابتدائي من المقرر أن تبدأ من 10 إلى 18 يناير المقبل، والصف السادس الابتدائي ستبدأ اختباراته من 11 إلى 20 يناير المقبل.

وأشار إلى أن اختبارات نصف العام للمرحلة الإعدادية ستبدأ باختبار الصف الأول الإعدادي من 14 إلى 23 يناير، بينما تبدأ اختبارات الصف الثاني الإعدادي من 16 إلى 24 يناير المقبل، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة و المهنية من 30 يناير حتى 4 فبراير القادم، موضحا أن اختبارات نصف العام لسنوات النقل بالتعليم الفني ستبدأ من 9 حتى 16 يناير المقبل.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة