ظافر العابدين
ظافر العابدين


ظافر العابدين يكشف عن شخصيته بفيلم «العنكبوب»

أحمد السنوسي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 12:38 م

 

ينتظر النجم التونسي، ظافر العابدين، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم «العنكبوت»، بدور العرض بعد تصوير استمر أكثر من عام ونصف.

وقال ظافر العابدين في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أقدم دورًا مختلف للغاية عن الأعمال التي جسدتها من قبل وبعيدًا عن الرومانسية، حيث أنني أجسد شخصية تدعى «ضرغام» لديه جانب حب كبير في صفاته، برغم من أن العمل يسيطر عليه طابع الغموض والأكشن، لذلك سيري الجمهور عملًا جديدًا عليه.

وأضاف ظافر، أن الفيلم يحتوى على كل عناصر النجاح "ممثلين وسيناريو ومخرج" مما جعلني أوافق على المشاركة في العمل علي الفور، ولكن بسبب ما مر به العالم من أزمة إنتشار فيروس «كورونا»، أستطعنا أن ننتهي من تصوير فيلم كبير وإنتاج ضخم، ومن أجل طرحه في دور العرض السينمائي لا بد من أن تكون نسبة أشغال القاعات ١٠٠٪.

وتدور أحداث «العنكبوت» حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن «لعكنبوت»، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذي يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت، خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

فيلم «العنكبوت»، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة