امطار
امطار


بداية من الغد لـ«الأحد».. خريطة الأمطار والظواهر الجوية‎

إنجي خليفة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 12:50 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأسبوع الجاري، بداية من غد الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع المقبل الأحد 27 ديسمبر.

  الثلاثاء
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية فرص أمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مالية كثيفة صباحا  على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الأربعاء
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الخميس
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الجمعة
أمطار خفيفة إلى متوسطةعلى مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

السبت
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة - 30 % تقريبا- على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة - 40 % تقريبا-  على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .


الأحد
شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد


وطالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار مؤكدة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

اقرأ ايضا|«مصر للطيران» و«طيران الخليج» تتوسعان في اتفاقية مشاركة بالرمز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة