لندن
لندن


خبير: «لندن» تشهد أسوأ ركود اقتصادي في تاريخها بسبب الإغلاق.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 02:07 م

قال خبير الاقتصاد السياسي د.أحمد ياسين، إن مدينة "لندن" تعاني تبعات اقتصادية خطيرة وتعيش حالة من الإغلاق التام، والتفتيش الأمني للتصدي لمخالفة الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج " الأن" عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية ، اليوم الإثنين 21 ديسمبر، إلى أن شرطة لندن تضع عقوبات لأي شخص ليس لديه سبب مقنع بشأن سبب خروجه ، أو دخوله منها .


وأضاف ياسين، أن الوصول إلى مدينة لندن في حد ذاته، أمر ليس سهلا، حيث يتطلب الدخول والخروج منها، الخضوع للتفتيش والسؤال عن سبب السفر إليها، أو الخروج منها .


وتابع الدكتور أحمد ياسين، خبير الاقتصاد السياسي،: "لندن تشهد حالة الركودالاقتصادي لم تشهده في تاريخها بسبب الاغلاق، ومثل ذلك الوضع، يتسبب في تبعات اقتصادية كبيرة جدا ، ستتسبب في تراجع الاقتصاد البريطاني، وخاصة أن العديد من الدول الأوروبية ، ألغت رحلات السفر ، بين بريطانيا" .


وحسب ما نشرت صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن رواد التواصل الإجتماعي وصفوا مقطع الفيديو المتداول من احدى محطات القطار في لندن بـ"المرعب" بعد تكدس أعداد كبيرة من المواطنين في المحطة بسبب إجراءات الإغلاق التي تسعى الحكومة لتطبيقها بصرامة . 

وشعر رواد مواقع التواصل في بريطانيا بحالة من الذعر بسبب الزحام الشديد و تكدس المواطنين، ونادوا بوقف التجمعات حتى لا تصبح بريطانيا بؤرة لمرض غامض يتفشى في العالم كله . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة