محافظ سوهاج يشهد فعاليات مهرجان " قادرون باختلاف " للأشخاص ذوي الإعاقة
محافظ سوهاج يشهد فعاليات مهرجان " قادرون باختلاف " للأشخاص ذوي الإعاقة


محافظ سوهاج يشهد فعاليات مهرجان «قادرون باختلاف» للأشخاص ذوي الإعاقة

خالد حسن

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 02:09 م

 

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه د. أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، المهرجان الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة بعنوان: "قادرون باختلاف"، في إطار احتفالات اليوم العالمي للإعاقة، والذي أقيم بحضور محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الهادي المشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة، ومحمد أبو العجب مسئول ملف الإعاقة بالديوان العام.
 
وشمل المهرجان الرياضي ألعاب تيلي ماتش الأطفال ذوي الإعاقة، ومباراة كرة قدم دامجة، وكرة طائرة جلوس، وألعاب القوى لذوي الإعاقة، ومسابقة كراسي متحركة "، وشارك المحافظ في مباراة ترفيهية في تنس الطاولة مع اللاعب البارالمبي " إبراهيم حمدتو"، وتفقد المحافظ ومرافقيه معرضا للمنتجات الحرفية للأشخاص ذوي الإعاقة  على هامش المهرجان .  
 
وأكد "الفقي" على اهتمام المحافظة بالأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على دمجهم في كافة المجالات بالمجتمع، لافتا إلى أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات الحكومية والأهلية للارتقاء بواقع ذوي الهمم ومنحهم حقوقهم وتمكينهم من أداء أدوارهم في خدمة وبناء المجتمع، لافتا إلى دورهم البارز ومشاركتهم الفعالة في جميع البرامج التنموية بالمحافظة .

 

اقرأ أيضا : البرلمان يشيد بتكريم السكك الحديدية لقائد قطار سوهاج


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة