نجمات دراما رمضان
نجمات دراما رمضان


البطولة النسائية تسيطر على الموسم الرمضاني المقبل

أحمد السنوسي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 02:45 م

 

بدأت عدد من نجمات الفن تصوير أحداث أعمالهم الدرامية المقرر المشاركة بها خلال الماراثون الرمضاني 2021، والذي سيشهد منافسة وتواجد قوي من قبل نجمات الدراما الرمضانية، وظهور وجوه جديدة في ساحة البطولة المطلقة.

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض في هذا التقرير أبرز الأعمال التي الدارمية التي تقوم ببطولتها نجمات.

 

 يسرا 

تستعد النجمة يسرا لتصوير أحداث مسلسلها الجديد الذي لم تستقر علي اسمه حتي الأن، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث تم الانتهاء من كتابة 20 حلقة من المسلسل.

ومن المقرر أن تشاركها العمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي ستكون بمثابة مفاجأة، لاسيما أن هيفاء ستقدم دورا مختلفا ومميزا فى نفس الوقت، وأحداث المسلسل تتطلب وجود نجمة بجانب يسرا، وهو ما دفعنا للتعاقد معها.

يأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته يسرا العام الماضي بمسلسل «خيانة عهدث

 

غادة عبدالرازق

تواصل غادة عبدالرازق، التحضير لمسلسلها الجديد «لحم غزال» الذي تشارك فيه بشهر رمضان المقبل، وقد واجهت أزمات به، حيث اعتذر عدد من المخرجين عن العمل خلال الأشهر الماضية، قبل أن يبدأ التحضير مرة أخرى.

وبتعاقد وفاء عامر اكتملت قائمة أبطال العمل الرئيسين التى تضم شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، ومى سليم.

كان المخرج محمد سلامة قد حدد نهاية الشهر الجارى موعدًا لبدء تصوير الحلقات، حيث انتهى من معاينة عدد من أماكن التصوير فى العاصمة اللبنانية بيروت والتى تدور بها معظم الأحداث، على الجانب الآخر انتهى المؤلف إياد ابراهيم من كتابة الحلقات العشر الأولى من العمل الذى ينتمى إلى الدراما الشعبية.

مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبد الرازق ووفاء عامر، وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل من تأليف إياد إبرهيم، وهو مؤلف مسلسلها "سلطانة المعز" في رمضان الماضي، وإخراج محمد أسامة.

 

نيللي كريم

تحاول الفنانة نيللي كريم دخول السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعد أن اضطرت إلي تأجيل مسلسل «دهب»، الذي توقف التحضير له لأكثر من مرة بسبب اعتذارات المخرجين.

وقد استقرت نيللى على فكرة مسلسل جديد يحمل الطابع الاجتماعى، حيث تم الانتهاء من كتابة 8 حلقات منه، وتجرى حاليا عدداً من جلسات العمل مع الشركة المنتجة للمسلسل للاستقرار على اسم المخرج التى سيتولى مهمة إخراج المسلسل ليبدأ فى اختيار باقى فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير فى أسرع وقت ووضع خطة كاملة للتصوير خوفا من خروج المسلسل من السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم.

كانت نيللي كريم قد نجحت في رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل "بـ 100 وش" للمخرجة كاملة أبوذكري، والذي شاركها في بطولته الفنان آسر ياسين.

 

روبي

تنتظر روبي انتهاء الشركة المنتجة لمسلسل «بدر البدور» من التعاقد مع مخرج للعمل بعد انسحاب المخرج كريم الشناوي قبل بدء التصوير.

يتم الأن اختيار أبطال العمل المشاركين في الحلقات باستثناء محمد ممدوح وآسر ياسين، ومن المقرر عرض الحلقات في دراما رمضان المقبل.

مسلسل «بدر البدور» من  تأليف مريم نعوم وتدور الأحداث حول فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر قبل ثورة 23 يوليو 1952 وتجسد روبي لأول مرة شخصية فتاة من الغجر.

 

ريهام حجاج

وتعود الفنانة ريهام حجاج من بوابة مسلسل «كل ما نفترق»، ومن المقرر أن يشاركها بطولته المطرب أحمد فهمي، والفنانة سلوى خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

وبدأت النجمة ريهام حجاج، تصوير مسلسلها الجديد "كل ما نفترق"، حيث انطلق التصوير يوم السبت الماضى، وجمعت المشاهد الأولى بين ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل، وآخرون.

وتدخل ريهام حجاج السباق الرمضاني بمسلسل "كل ما نفترق" بعد تأجيل مسلسل "باسيلا" الذي وجد صناعه صعوبة في تصوير مشاهد منه في أوروبا بسبب جائحة كورونا.

وكانت ريهام قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "لما كنا صغيرين" كأول بطولة مطلقة لها، مع خالد النبوي، ومحمود حميدة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

 

 

دينا الشربيني

تبدأ النجمة دينا الشربينى مشاهدها الأولى من مسلسلها الرمضانى المقبل «قصر النيل» بعد أسبوعين وجارٍ تحضيرات العمل في الوقت الحالي وإبرام تعاقدات النجوم بعد تعاقد الفنانة ريهام عبد الغفور لتشاركها في بطولة المسلسل، والذى يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه خالد مرعى.

ويعد اللقاء الثانى لريهام مع دينا الشربينى بعدما قدما سويًا مسلسل "زى الشمس" العام الماضى.

وقدمت دينا في رمضان الماضي، شخصية "رقية" بمسلسل "لعبة النسيان"،

وشارك في بطولته أحمد داود، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، ومحمود قابيل، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

ياسمين عبدالعزيز

النجمة ياسمين عبدالعزيز، تتواجد للعام الثاني علي التوالي فى الماراثوان الرمضاني من خلال مسلسل «اللي ملوش كبير» حيث يشاركها في بطولته زوجها أحمد العوضي الذي شاركها من قبل في مسلسل "لآخر نفس"، والفنان خالد الصاوي، وتستعين فيه بالمؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحهما في رمضان الماضي مع ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه".

وكانت ياسمين قد شاركت مؤخرًا بمسلسل "ونحب تاني ليه" والذي يجمعها مع شريف منير، وكريم فهمي، وحقق العمل نجاحًا كبير خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

 

حنان مطاوع

تخوض النجمة حنان مطاوع، أولي بطولتها المطلقة داخل الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل «ورد» وكان اسمه المبدئي "ضربة معلمة" قبل أن يتم تغييره، وتشارك أيضاً في رمضان المقبل ببطولة "عش الدبابير" مع مصطفى شعبان وعمر سعد، و"القاهرة كابول" مع طارق لطفي وخالد الصاوي.

كانت حنان مطاوع أعلنت منذ شهرين تجسيد دور البطولة في مسلسل "ورد" من تأليف أحمد فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، وإنتاج "آسر" للإنتاج الفني.

 

 

روجينا

مسلسل «بنت السلطان» هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة روجينا، وبدأت التحضير له خلال الأيام الماضية لتشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة.

كانت روجينا قد شاركت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل البرنس، مع محمد رمضان، إدوارد، أحمد زاهر ونور اللبنانية، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة