صورة موضوعية
صورة موضوعية


المتهم بقتل شاب المعادي أمام النيابة: هددني بإبلاغ الشرطة فقتلته

إسلام دياب

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 04:12 م

 

اعترف المسجل الخطر المتهم بقتل «شاب المعادي» أمام نيابة المعادي الجزئية، اليوم الاثنين،  إن المجني عليه هدده بالحبس بعدما طلب منه الحصول على واسطة للالتحاق بكلية الشرطة واجتياز بعض الاختبارات فاختمرت في ذهنه فكرة النصب عليه من خلال الحصول على مبلغ مالي ومساعدته في الالتحاق، واتفق معه على دفع مبلغ 300 ألف جنيه، وأوهمه بعلاقته القوية مع أحد السياسيين وقيادات وزارة الداخلية، ثم توجهه معه إلى كلية الشرطة لإجراء الاختبارات في كل ميعاد، وتسلم منه مبالغ مالية وصلت إلى 100 ألف جنيه.

وأضاف أنه بعد اجتياز القتيل الاختبار الطبي لم يتحدد الاختبار التالي له، وعلم أنه رُفض من استكمال الاختبارات كلية الشرطة، فغضب وثار عليه، ثم أوهمه بالتحدث مع أحد اللواءات ليعيده إلى الاختبارات مرة اخرى، وعقب إعلان نتيجة الاختبارات وعلمه بأنه لم يقبل بشكل نهائى هدده بفضحه والإبلاغ عنه واتفقت معه على المقابلة بمنطقة طرة البلد، وحدثت مشاجرة بيننا وانتهت بمقتله، فتركته جثة هامدة وهرب.

كشفت التحقيقات أن المتهم ظل يتنقل من فندق إلى آخر، بعدما فشل في العودة إلى الصعيد ثم السفر خارج البلاد، حتى تم ضبطه، وتبين أن المتهم تخلص من أداة الجريمة بعد هروبه من مسرح الحادث، وأنه قام بشراء سيارة بأموال المجني عليه.

أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بحبس المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بأحد شوارع المعادي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما نجح رجال المباحث في ضبطه بعد ارتكاب جريمته بساعات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم وملابسات الواقعة لاستكمال التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادى، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين، بالعثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعى "م. أ"، ويقيم بمدينة حلوان، حاصل علي ليسانس حقوق، وبإجراء عمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على الجثة تم تحديد هوية المتهم، وألقى القبض عليه.

وكشفت التحريات قيام المتهم بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من المجنى عليه، بزعم قدرته على إلحاقه بكلية الشرطة، وبعد رسوب المجني عليه فى الاختبارات طالبه برد المبلغ فقام المتهم بقتله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا|«بزعم التحاقه لكلية الشرطة».. النيابة تصدر قرارها في قضية قتل «شاب المعادي»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة