أرشبفبة
أرشبفبة


حبس ضباط الشرطة المزيفين لسرقة متعلقات المواطنين في المقطم

إسلام دياب

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 04:17 م

 

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «انتحال الصفة» باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهم فى المقطم، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من عامل مقيم في حي الأسمرات يفيد بأنه حال سيره بشارع 9 دائرة القسم اعترضت طريقه سيارة يستقلها 3 أشخاص قاموا باستيقافه عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة واصطحبوه داخل السيارة المشار إليها بدعوى فحصه وتفتيشه، واستولوا منه على مبلغ مالي 5000 جنيه ووضعهم داخل مظروف ثم أجبروه على النزول من السيارة، وعقب انصرافهم اكتشف استبدال المظروف بآخر يحوى بعض قصاصات ورق الجرائد واستيلائهم على المبلغ المالي.

وبفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها  مُستأجرة بمعرفة "ا. م. م"، 44 سنة، عاطل ومقيم ساقية مكي بالجيزة، والمطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام حبس بإجمالي حبس 5 سنوات و4 شهور، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع  كل من "و. م .م"، 42 سنة، سائق، و"ا. س. م"، 32 سنة، سائق وسابق اتهامهم فى قضايا سرقة، وتم ضبطهم، حال استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهم، سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 مم ، طلقة من ذات العيار وطبنجة صوت ماركة ريتاي، وبخزينتها عدد 6 طلقات صوت، مبلغ مالي 1300 جنيه.

اقرأ أيضا|حبس تشكيل عصابي استولى على مليوني جنيه بكارنية مزور لحقوق الإنسان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة