نور الشريف مع بوسي ونورا
نور الشريف مع بوسي ونورا


قصة هروب نور الشريف من بوسي ونورا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 04:45 م

كتب: عبدالرحمن دنيا


نور الشريف وبوسي واحد من أشهر الثنائيات العائلية الذي شهدته السينما المصرية، وقدما معا أدوارا عديدة، وشهدت السينما قصة عشقهما كما عاشاها في الحياة.

 

وشقت نورا أخت الفنانة بوسي طريقها في الفن، وكان لهذا التجمع العائلي بعض الشائعات، ووجه لنور اتهام بأنه جامل زوجته وأختها وساعدهما في مجال الفن، وهو ما نفاه نور، قائلا: «ليس اتهاما أن أساعد زوجتي وشقيقتها بل شرف لا أدعيه ولم تحدث».

 

نور الشريف تحدث لصحيفة أخبار اليوم، ونشرت عنه في 17 ديسمبر 1983، قوله إنه من الطبيعي أن يساعد زوجته وشقيقتها في شق طريقهما الفني ولكنه لم يفعل ذلك وتركهما يعتمدان على جهودهما الخاصة ويثبتان وجودهما وحدهما.

 

اقرأ أيضًا| بوسي: نور الشريف حب حياتي.. وجذبني بخفة دمه

 

وأشار إلى أن بوسي قامت ببطولة أول فيلم لها بعيدا عنه وهي ما زالت طالبة في فيلم من إنتاج سعد عرفة، وهو ما يثبت أنها تصلح للتمثيل بسبب موهبتها الفنية وليس لأنها زوجته، ونفس الأمر بالنسبة لنورا اكتشفها رمسيس نجيب وقامت ببطولة أول فيلم من إنتاجه.

 

وعلى العكس ما يتصور الجميع كشف نور بأنه لا يستريح للعمل مع إحداهما حيث يكون أكثر توترا، ويعتبر نفسه مسئولا عنهما في هذه الحالة بعكس عندما يمثل مع غيرها فتكون أعصابه أكثر هدوءا لأنه لا يكون مسئولا إلا عن نفسه فقط فلا يصيبه القلق والجزع إذا أخطأت من تمثل أمامه أو لم تؤد المشهد على الوجه المطلوب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة