سلامة
سلامة


لهذا السبب.. نائبة تدعو أعضاء البرلمان الأوربي لزيارة مصر

حسام صدقة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 05:03 م

دعت النائبة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية، البرلمان الأوربي لزيارة مصر لمشاهدة حجم الانجازات التي تحققت علي مدار السنوات الأخيرة، حتي لا يبنوا تقاريرهم علي أخبار مغلوطة بعيدة عن الواقع.

شاهد ايضا : البرلمان العربي: بيان البرلمان الأوربي يتناقض مع مبادئ الأمم المتحدة

وقالت "سلامة"، في بيان لها اليوم، إن البرلمان الأوربي لم يكلف نفسه جمع معلومات حقيقية عن الأوضاع في مصر واستقي الأخبار من خلال أبواق الجماعة الارهابية التي تسعي لتشويه أي إنجاز في إطار محاولاتهم الخبيثة لزعزعة الاستقرار في البلاد .

وأشارت إلي أن دعوتها إلي أعضاء البرلمان الأوربي تتضمن قيامهم بزيارة المنظمات الحقوقية، وأن يلتقوا أحزاب المعارضة، ويحصلوا منها علي أي إجابات بشأن كافة الأسئلة، مؤكدة أن مصر تغيرت تغييرا جغرافيا خلال سنوات حكم الرئيس السيسي وسط تطور ملحوظ وإنجازات كبيرة لم تشهدها من قبل.

وقالت إنه نه كان يجب علي البرلمان الأوربي اتخاذ قرارات ضد الدول التي تأوي وتدعم الإرهاب، وأن تساند دولة مثل مصر التي تواجه معركة شرسة مع الجماعات الإرهابية وحافظت علي استقراراها وأمن مواطنيها وسط منطقة تعاني من اضطرابات كبيرة بسبب الجماعات المتطرفة .

وتساءلت :" لصالح من يصدر قرار ضد دولة تواجه الجماعات الإرهابية ويترك البرلمان الأوروبي الدول الراعية والداعمة للارهاب ".

وأضافت أن مصر ستظل دولة قوية ذات سيادة، وأكدت أن التدخل فى شؤونها الداخلية هى مسألة أمن قومى وأن القضاء المصرى له استقلاله وهيبته ونزاهته والتى لا نسمح بالتشكيك فيها.

 ووجهت "سلامة" التحية للقيادة السياسية والدبلوماسية والبرلمانية الوطنية التى تحترم وتعلى من شأن الإرادة المصرية نحو بناء دولة قوية بمؤسساتها قوية بشعبها وأبنائها المخلصين قوية بجيشها وشرطتها البواسل قوية برئيسها قائدا وأبا لكل المصريين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة