مباراة قمة سابقة
مباراة قمة سابقة


شبح تأجيل قمة الأهلي والزمالك يضرب «لجنة مجاهد»

إيمان عبد الهادي

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 05:15 م

 

حالة من التضارب يعيشها اتحاد الكرة في الساعات الماضية، حيث تتجه النية لدى اللجنة الثلاثية لقيادة اتحاد الكرة وعلى رأسها أحمد مجاهد، إلى تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في الاسبوع الرابع لمسابقة الدوري.

ووضع مجاهد ملف القمة على رأس ملفات الاتحاد في الفترة الحالية، حيث يخشى حدوث أزمات جراء هذا اللقاء خاصة في ظل ظروف الناديين حاليا سواء بإقصاء مجلس مرتضى منصور وحالة عدم الاستقرار الإداري للقلعة البيضاء أو ضرب كورونا للقلعة الحمراء.

وخوف لجنة مجاهد من خروج القمة بأزمة تهدد استقرار إتحاد الكرة خاصة وأن اخر مواجهات الفريقين نجم عنها حصد الأهلي لقبه التاسع أفريقيا وخسارة الزمالك للمباراة في الدقائق الأخيرة وحالة الاحتقان التي لا تهدأ بين جماهير الفريقين.

ورغم أن مجاهد يتولى الاتجاه بالتأجيل خوفا من وقوعه تحت مقصلة الجماهير حال خروج اللقاء بازمة او مروره بخطأ تحكيمي إلا أن عضوا اللجنة محمد الشواربي وحسام عوض لم يبدأ موافقتهما على التاجيل خاصة وأن الزمالك ألمح بعدم موافقته علي التأجيل من خلال أحد المسؤلين الفنين في لجنة قيادة النادي والذي اعتبر أن القرار سيكون في صالح الاهلي لانه يمر بظروف غير عادية لاصابات عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، وأن التأجيل يصب لمصلحة الفريق الأحمر مما يعني التحيز للقلعة الحمراء، وهو ما أدى لرفض عضوى اللجنة لفكرة التأجيل حتى لا تتهم اللجنة بالانحياز للأحمر في أول أيام قيادتهم للجبلاية.

ولا تزال المفاوضات على مائدة الدراسة هذا وقد تم الإطاحة مؤخرا بلجنة عمرو الجنايني وتعين أحمد مجاهد لقيادة الجبلاية لحين عقد الانتخابات المقبلة في مفاجأة أدهشت الجميع.

أقرأ أيضًا: مجاهد: التنسيق قائم مع الوزارة والفيفا ولا داعي لإثارة البلبلة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة