حالة الطقس
حالة الطقس


تفاصيل حالة الطقس غدا ولمده 6 أيام.. بينهم ليلة عيد الميلاد

إنجي خليفة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 07:22 م

أعدت هيئة الأرصاد الجوية، فيديو تفاعليا يكشف توقعاتها لحالة الطقس غدا، ودرجات الحرارة المتوقعة والتنبؤات الخاصة بحالة الطقس لمدة 6 أيام قادمة بداية من غدا الثلاثاء.

وشملت توقعات الأرصاد طقس 25 ديسمبر عيد الميلاد المجيد للسريان الأرثوذكس وفقا للتقويم الغربي.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد غدًا الثلاثاء، بامتداد مرتفع جوي على سطح الأرض، ومرتفع جوي آخر في طبقات الجو العليا.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدًا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري نهارًا، بارد ليلًا والرياح معتدلة  على السواحل الغربية، والطقس مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح معتدلة، ويبقى الطقس مائل للدفء على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية فرص أمطار خفيفة غدا الثلاثاء - 30 % تقريبا- على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مالية كثيفة صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

بينما يشهد طقس الأربعاء أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

بينما يشهد يوم الخميس أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة - 30 % تقريبا- على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .


والتوقعات تشير إلى أمطار خفيفة يوم الجمعة إلى متوسطةعلى مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وطقس السبت يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة - 30 % تقريبا- على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة - 40 % تقريبا-  على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وتوقع خبراء الأرصاد شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار مؤكدة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

شاهد ايضا : عام 2020 يقترب من تسجيل أكثر الأعوام حرًا في تاريخ فرنسا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة