أرشبفبة
أرشبفبة


القليوبية في 24 ساعة| قطع المياه عن القناطر.. وحملات على المقاهي

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 08:33 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها، محافظة القليوبية خلال اليوم، والتي جاء أبرزها قطع المياه عن مدينة وحملات على المقاهي.

صقر 72 لمجابهة الأزمات

شهد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية فعاليات اليوم الثاني التدريب العملي المشترك صقر 72 لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

اقرا ايضا|المنوفية فى 24 ساعة| غلق 18 منشأة طبية خاصة.. وحملات تموينية مكثفة

بحضور رئيس اركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري حيث تم عرض الموقف التنفيذي للمشروع وعرض إمكانيات المحافظة التعبوية في جميع القطاعات الخدمية حيث أكد المحافظ علي  اهمية التدريب المشترك ( صقر72)  للوقوف على مدى استعداد جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بعناصرها البشرية والمادية ورفع مستوى العاملين في مختلف الأجهزة المختصة وصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية مواجهة الأزمات والكوارث من خلال الإستخدام الأمثل الإمكانيات والوسائل المتاحة بالمحافظة و تعاون جميع العناصر المشتركة فى التدريب بالتعاون مع القوات المسلحة.

مياه القليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن انقطاع مياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق٢٠٢٠/١٢/٢١ وحتى الساعة الثانيه عشر منتصف الليل، وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

قتل زوجته

أحالت محكمة جنايات بنها، المتهم بقتل زوجته بخنقها ب"إيشارب" مع سبق الإصرار والترصد إلى مفتي الديار المصرية، لاستطلاع رأية الشرعي، وحددت جلسة الثالث من شهر مارس للنطق بالحكم، وصدر القرار برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، والمستشار عادل على ماهر هلال، والمستشار ناجي نصر هلال نصر هلال، والمستشار خالد على إبراهيم على، والمستشار محمد أبو الفتوح حبص وكيل النيابة.

تعليم القليوبية

أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، مسابقة التلميذ المبتكر بالمدارس، والتي تهدف إلى إعداد جيل من الباحثين والعلماء في المجالات المختلفة.. وجاء ذلك في إطار رؤية الدولة والقيادة السياسية نحو تدعيم ومساعدة الإبداع والإبتكار واستمرارا لدعم روح الابتكار والابداع، فقد تم إعداد  مسابقة التلميذ المبتكر للمراحل الثلاثة (ابتدائي-اعدادي-ثانوي) علي مستوي المحافظة بتوجيه التربية الاجتماعية.

حملة على المقاهي

وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  بشن حمله مكبرة على المقاهى والكافيتريات بنطاق مدينه بنها   بمنطقة الأهرام وشارع كلية تجارة وكفر الجزار، وذلك للتأكد من إلتزام أصحاب المقاهي والكافتيريات بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية  وعدم استخدام الشيشة وإرتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع إدارة المرافق و قسم الاشغالات  بمجلس مدينه بنها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة