نائب محافظ المنيا يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة اجراءات استقبال طلبات التصالح
نائب محافظ المنيا يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة اجراءات استقبال طلبات التصالح


نائب محافظ المنيا يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة استقبال طلبات التصالح

وفاء صلاح

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 09:33 م

أجرى الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للوحدة المحلية بمدينة المنيا.

كما شملت الجولة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للمحافظة، لمتابعة سير العمل في استقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.

اقرا ايضا|للعام الثالث على التوالي.. تجديد سريان شهادة «الأيزو» لجامعة سوهاج
يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات محافظ المنيا، بمتابعة عمل المراكز التكنولوجية أولا بأول، رافق نائب المحافظ خلال جولته العقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

وتابع نائب المحافظ خلال الجولة، استقبال وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث بلغ اجمالي طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين حتى الأن، 152 ألف و788 طلب، كما يستمر عمل المراكز التكنولوجية بمراكز المحافظة، في استقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وسداد قيمة جدية التصالح، حيث من المقرر ان يكون نهاية ديسمبر هو اخر موعد للتقديم.

كما تابع نائب محافظ المنيا مع مشرفي النظام الدورة المستندية لطلبات التصالح المتقدمة بمختلف مراحلها بدءاً من مرحلة تلقي الطلبات، مرورا بمرحلتي الفحص والتسجيل على المنظومة حتى مرحلة استخراج النموذج 3.

واستعرض الإحصائيات الخاصة بالطلبات المقدمة للتصالح، موجها بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين لتنفيذ إجراء التصالح في مخالفات البناء.

ووجه نائب المحافظ، بتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المواطنين في إنهاء الإجراءات في وقت قياسي ودون أي أعباء عليهم، بجانب الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل قاعات المراكز التكنولوجية من خلال اتخاذ كافة أساليب التعقيم والتطهير، وتطبيق التباعد بين المواطنين وارتداء الكمامة، وتوفير مقاعد إضافية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة