أرشبفبة
أرشبفبة


مصرع مسن بسبب خلافات الجيرة بالمرج

باسم دياب

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 10:12 م

 

لقي مسن مصرعة وأصيب شخص آخر، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة المرج، وبإخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تم ضبط المتهمين، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 

 اقرا ايضا|مقتل وإصابة 4 في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسوان

بدأت الواقعة بمشادة كلامية نشبت بين كل من راغب عبدالمنعم راغب، ٤٧ سنة، يعمل في شركة حراسة أمن، وسمير عبدالمنعم، ٢٥ سنة، يعمل في محل مشويات، من طرف، وبين المجني عليه يدعى "محروس. ع. م"، مسن، و"إبراهيم. ا"، ٣٨ سنة، صف ضابط،  مصاب، بسبب خلافات بين الطرفين على مخلفات بناء خاصة بمنزل عائلة المجني عليه، وتطورت المشادات الكلامية لمشاجرة بالأيدي بين العائلتين، مستخدمين رشق بالحجارة والآلات الحادة.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع مسن يدعى، محروس عبدالسلام مهدي، وإصابة "إبراهيم. ا"، صف ضابط، وجميعهم مقيمين بـمنطقة بركة الحاج بمنطقة مؤسسة الزكاة في المرج.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق معهم، واستمعت لأقوالهم، وأدلى المتهمان اعترافات تفصيلية بالواقعة.

وقال المتهم الأول، إن المجني عليه كان دائم الشجار معاهم، مضيفا: "يوم الواقعة الصبح خرج من المنزل وجمع أكوام تراب حول المنزل ولا يهتم أن التراب يغلق باب المنزل، ولم أقصد ضربه أبدا، ولكنه وقت المشادات الكلامية كان يتلفظ بألفاظ خارجة ويلقي الطوب علينا، وتم الرد بالطوب وأصيب في رأسه وسقط على الأرض، ولم أتخيل أبدًا أنه مات". 

وقال المتهم الثاني، إنه وقت وقوع المجني عليه على الأرض ذهب لاستطلاع الأمر فضربه ابنه، قائلاً: "أنا هوريك قتلت أبويا"، وبمناظرة النيابة للمتهمين سجلت جروحا سطحية وأنكر المتهمين القتل الآلة الحادة.

وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه، بعد انتهاء الصفة التشريحية له، ومعرفة أسباب الوفاة، والتي جات وفق تقرير الطب الشرعي، نتيجة الضرب بآلة حادة أو ضرب حجارة على الرأس، وإصابة ابن المجني عليه نتيجة ضربه على الرأس.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال زوجة المجني عليه "زينب"، والتي أكدت أن المتهمين قصدوا قتل زوجها وأن يوم الواقعة بدء الشجار بينهم، وأمرت النيابة بانصرافها من سرايا النيابة، واستمعت أيضاً إلى ابن المجني عليه إبراهيم، وأمرت انصرافه من سرايا النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٥٨٦ إدري المرج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة