موسيمانى
موسيمانى


موسيمانى يعلق مجددا على النهائى الأفريقى وهدف أفشة 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 11:06 م

علق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى مجددا على النجمة التاسعة والتى حققها الأهلى مؤخرا بالفوز ببطولة دورى أبطال أإفريقيا على حساب الزمالك 2/1 فى المباراة النهائية .


ونشر موسيمانى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لبعض الاحتفالات وعلق عليه  "بالضبط هذا  ما كان يعنيه الهدف .. شوارع القاهرة اغلقت وخرجت عن السيطرة .. وصلت الى المنزل في تمام الساعة 03:00 من الأهلي الرياضي..  كان من الجيد أن أكون جزءًا من النجمة التاسعة وتاريخ هذه المؤسسة الضخمة .. وكذلك النجمة الثانية في 4 سنوات بالنسبة لي .. لقد كان الله كريما ".

 

وكان موسيمانى قد نشر تغريدة قبلها كتب خلالها " إلى الجمهور في جنوب إفريقيا، نعم لقد رأيت أهدافًا أفضل من هدف أفشة خلال العقد الأخير .. لكن ذلك الهدف كان يعني الكثير لـ70 مليون شخص، ديربي القاهرة هذه المرة كان أكثر خصوصية منذ عام 1907، تلك الكأس استعصت على النادي منذ عهد أبو تريكة، خوض 3 نهائيات دون الفوز بالكأس! .. جمهور الأهلي سيخبركم بالكثير "


ويعاني موسيماني في الفترة الحالية من الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد ليغيب عن مباراة الأهلى الماضية ويغيب عن قيادة الأهلي في مباراته المقبلة أمام فريق سونديت بطل النيجرالمقرر لها الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى يدعم أفشة بعد الفوز بأفضل هدف بدورى الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة