ربيع ياسين
ربيع ياسين


نص استقالة ربيع ياسين من منتخب الشباب

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 11:18 م

شهدت استقالة ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب تحت 20 عاما رسالة قوية عقب تأكيده بكشف جميع الحقائق التى تسببت فى حرمان المنتخب الوطنى من مواصلة مشواره بـبطولة شمال أفريقيا المقامة حاليا بتونس.


وأصدر ربيع ياسين بيانا جاء كالآتي: "يتقدم ربيع ياسين المدير الفني لـمنتخب مصر للشباب باعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبلة في المنتخبات الوطنية بعد الأحداث التي لحقت به وبمنتخب مصر للشباب في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب 2021".

وأضاف "ويؤكد ربيع ياسين أنه سيكشف خلال الفترة المقبلة بكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة بالأدلة والمستندات التي أدت لحرمان منتخب الشباب من فرصة تمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية وخسارة التأهل لكأس العالم".


"وفي النهاية يتقدم ربيع ياسين بخالص الشكر لكل الشرفاء الذين حرصوا على دعمه ودعم منتخب مصر للشباب في الظروف الصعبة التي مر بها مؤكدا أنه سيظل فخورا بالعمل مع منتخبات مصر وبالإنجاز الذي حققه منتخب مصر للشباب بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2013 وكان يأمل في تكراره مع الجيل الحالي بعد بذل قصارى جهده لله وللوطن خلال أكثر من عامين لولا الظروف وعدم تضافر الجهود لتحقيق النجاح".


وقدم ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب، استقالته من تدريب المنتخب عقب الأزمة الأخيرة التى شهدها المنتخب خلال تواجده فى بطولة شمال افريقيا واستبعادة من البطولة عقب اعتبار الاتحاد الافريقى لمنتخب الشباب منسحيا من أول مباراتين له فى البطولة أمام ليبيا وتونس.

ربيع ياسين يستقيل من تدريب منتخب الشباب 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة