أرشبفبة
أرشبفبة


ظهور متهم ثالث في واقعة إطلاق النار على فيلا رجل أعمال بأوسيم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 - 11:32 م

يكثف رجال المباحث بمركز شرطة أوسيم، في الجيزة، تحرياتهم لضبط عاطل، ضمن المتهمين في واقعة  إطلاق أعيرة نارية، صوب فيلا رجل أعمال بمنطقة الزيدية في أوسيم.

واعترف المتهمان عقب القبض عليهما، عن المتهم الثالث الذي تحصلا منه، على بندقيتين آليتين، وكمية كبيرة من الذخيرة، استخدموها فى ارتكاب الواقعة، وجاري ضبط المتهم.

اقرا ايضا|بالمفتاح المصطنع.. حبس عصابة سرقة السيارات في المرج

واستمع رجال المباحث لأقوال رجال الأعمال الذين وجهوا اتهاما للمتهمين بترويعه وتهديده، بإطلاق النار تجاه فيلته، لسابقة تدخله لحل خلاف بين المتهم الرئيسى، الشهير بـ"فتحى" الزعيم، وربة منزل من أقاربه، وأن المتهم هدده بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم الرئيسى سابق اتهامه فى قضية حيازة سلاح، وبمواجهه اعترف بصحة الاتهامات المنسوبة إليه، فحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وذكر المتهم الرئيسى أن خلافا نشب بينه وبين ربة منزل من أقاربه، فتدخل رجل الأعمال لحل الخلاف، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، لرفضه تدخله، وتوعد له بالانتقام منه، فاستعان بصديقه المتهم الثانى، وحصلا على بندقيتين اليتين، وكمية كبيرة من الطلقات، والخزن الالية،وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، وبدءا فى إطلاق الرصاص تجاه الفيلا، فى محاولة لترويعه وتهديده، ومنعه من التدخل لحل الخلاف.

واعترف المتهمان أن البندقيتين الآليتين والذخيرة المضبوطة بحوزتهما، بدون ترخيص، فتم إحالتهما إلى النيابة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا يفيد إطلاق شخصين أعيرة نارية تجاه فيلا بمنطقة الزيدية فى أوسيم، دون إصابات وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة، مما أثار الذعر بين المقيمين بالفيلا والمواطنين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة