شبكة الآداب في مدينة نصر
شبكة الآداب في مدينة نصر


اعترافات شبكة آداب «مدينة نصر» بعد حبسهم 4 أيام

إسلام دياب

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 02:56 ص

اعترف أفراد شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، أمام النيابة العامة، باستقطابهم راغبي المتعة الحرام من خلال «السوشيال ميديا» مقابل الأموال، عن طريق صور وفيديوهات، ثم يتم الاتفاق على اللقاءات عبر «الشات».

كانت نيابة أول مدينة نصر قد أقرت بحبس شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

أقرأ أيضا| مصدر: مشاجرة نادي الصيد انتهت بالصلح.. فيديو

يذكر أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، قد رصدت وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحوي العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المعلن عن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص "عاطلين"، و3 سيدات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بتسهيل واستغلال الفتيات بمعاونة إحدى المتهمات عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

وأكدت باقى المتهمات، اعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب، بوساطة المتهم الأول ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم، وتم ضبط 3 هواتف أحدهم خاص بالمتهم المذكور محمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة